مهرجان إعلام.أورج : أفضل 9 ممثلين في رمضان 2015

إعلام.أورج

انتهت أمس السبت لجنة تحكيم مهرجان إعلام.أورج من وضع الدرجات الخاصة بكافة فئات المهرجان الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الصحافة المصرية مطبوعة كانت أو إلكترونية، حيث قرر فريق إعلام.أورج الإبتعاد عن فكرة استطلاع رأي مجموعة من النقاد المكررة في معظم الصحف أو الإعتماد على أراء الجمهور عبر التصويت الإلكتروني بسبب شبهة التلاعب، وتشكيل لجنة مكونة من 22 ناقدا ومحررا من كتاب وصحفيي إعلام.أورج المتابعين عن كثب للدراما الرمضانية ووضع درجات لتقييم كل عنصر من العناصر التي تشارك في صنع المسلسلات ( تفاصيل أكثر بالأسفل)

أسرة الموقع قررت الكشف تباعا عن الجوائز بعد انتهاء عملية إحصاء الدرجات، والبداية ستكون مع جوائز أحسن ممثل دور أول، أحسن ممثل دور ثان، أحسن ممثل وجه جديد، مع الوضع في الإعتبار الآتي .

الفنان صبري فواز حصل على أصوات في مجال أحسن ممثل دور أول لكن لأن الأصوات الأكبر كانت في مجال أحسن ممثل دور ثاني لهذا تم اختياره في هذه الفئة .

الفنان الشاب محمد عبد الرحمن أيضا تواجد اسمه في المرشحين لجائزة احسن ممثل دور ثاني، لكن الأغلبية من لجنة التحكيم منحته أصواتا كوجه جديد.

الفنان التونسي ظافر العابدين بطل مسلسل “تحت السيطرة” نافس بقوة على المركز الثالث في جائزة أفضل ممثل دور أول لكن خالد النبوي حسم المركز بفارق صوت وحيد.

فيما يلي النتيجة النهائية للمراكز الثلاثة الأولى لكل جائزة

افضل ممثل دور اول

افضل ممثل دور ثاني

افضل ممثل وجه جديد

أسلوب احتساب الأصوات

قام كل عضو في لجنة التحكيم بكتابة 3 خيارات في المراكز الأول والثاني والثالث، حصل صاحب المركز الأول على 5 درجات، والثاني على 3 درجات، والثالث على درجة واحدة، ثم قام لجنة الإحصاء بعد ذلك بجمع الأصوات الممنوحة لكل فنان، على سبيل المثال لو فرضنا أن هناك ممثل أجمع المشاركين على أنه يستحق رقم 1 هذا معناه حصوله على 110 صوت أي الدرجة النهائية وهكذا .

أسماء أعضاء لجنة التحكيم حسب الترتيب الأبجدي

أحمد خليفة، أحمد شبكة، إسراء النجار،أشرف أبو الخير، أندرو محسن، أنس هلال، سما جابر، عبد الله غلوش، فاتن الوكيل، فاطمة خير، محمد أبو مندور، محمد سلطان محمود، محمد عبد الرحمن، محمود طارق، مروة سامي، مي سعيد، مينا فريد، نشوى الغندور، هالة منير بدير، هايدي إبراهيم، هبة رفاعي، هبة سمك

 

اقـرأ أيضـاً:

شاركنا الرأي واختار المسلسل الذي خيب توقعاتك في رمضان للمشاركة أضغط هنـا

حارة اليهود أفضل موسيقي وديكور في مهرجان إعلام.أورج   

مهرجان إعلام.أورج : أفضل أغنية وتصميم تتر في رمضان 2015

مهرجان إعلام.أورج : أفضل 9 ممثلات في رمضان 2015 ..ونيللي كريم تكتسح

.