تعليق عمرو محمود ياسين على أزمة محمد رمضان

عمر دياب

علق الفنان عمرو محمود ياسين على أزمة محمد رمضان الأخيرة وتعرضه للعديد من الانتقادات واتهامه بالتطبيع من قبل الجمهور، إثر تداول عدة صور له بصحبة مشاهير إسرائيليين في حفل بدبي.

كتب “ياسين” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : “اكتر شئ لافت نظري في موضوع الفنان محمد رمضان هو توقيت نزول وظهور الصور والفيديوهات بشكل منظم وممنهج يفتقد إلى أي شكل من الأشكال العفوية رغم أنه عاد من دبي يمكن من أسبوع تقريبا”.

نرشح لك: نقابة الممثلين تدعو لاجتماع طارئ غدا لاتخاذ قرار ضد محمد رمضان

أضاف: “عشان بس قبل المزايدات ما تشتغل أنا برفض التطبيع قولا واحدا، خلي بالكم أنا مش بتكلم عن هو صح أو غلط لكن لافت النظري الطريقة الممنهجة لنزول الصور، طبعا أنا مش مع التطبيع قولا واحدا”.

يشار إلى أن محمد رمضان، كان قد تعرض لهجوم واتهامات بالتطبيع من قبل الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار صورة تجمعه بالفنان الإسرائيلي عومير آدام، وهو الأمر الذي دفع رمضان بحذف الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، والذي رد فيه على الصورة التي تم تداولها والذي يظهر فيها مع عومير آدام والإماراتي حمد المزروعي.

وكان محمد رمضان قد قال في الفيديو: “أنا لا أعرف أنا بتصور مع مين وكلنا بشر وأي حد يطلب يتصور معي لم أرفض.. كلنا بشر ولا يمكن أن أسأل أي شخصي يرغب في التصوير معي عن جنسيته أو لونه أو شكله”، وعلق على الفيديو قائلا: “لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو مالوش عنوان!!!”.