لقاء نادر.. محمود عبد العزيز برفقة زوجته الأولى

عمر دياب

ظهر الفنان محمود عبد العزيز برفقة زوجته الأولى جيلان والدة محمد وكريم محمود عبد العزيز، في لقاء نادر لهما مع الفنان سمير صبري بعد شفاء “عبد العزيز” من مرض نادر والذي تطلب رحلة سفر علاجية في فرنسا.

قال “عبد العزيز” في حوار نادر أجراه الفنان سمير صبري ونشرته القناة الرسمية لـ”ماسبيرو زمان” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” إنه كان يعاني من وجود كيس على البنكرياس وهي حالة تأتي لـ 1 في الـ مليون على مستوى العالم، موضحا أنه كان يعاني من قلق شديد بسبب العديد من مراحل التشخيص الخاطئ بسبب عدم معرفة طبيعة هذا المرض، والذي رجح في بداية الأمر قولون عصبي.

نرشح لك: شهيرة: “خدمت محمود ياسين عشان ميتكشفش على غريب”


أكد أنه عندما سافر إلى باريس لإجراء الفحوصات، شعر بالاطمئنان لعدم وجود مرض خطير أو “سرطان”، لكن كان يحتاج إلى عملية دقيقة نظرا لمكانها الحساس للغاية، موضحا أنها استمر في العملية 5 ساعات.

أشار إلى أنه استفاد من هذه المحنة تعلم تقديم أعمال تفيد الإنسانية سواء على الطابع الشخصي أو في أعماله الفنية تهدف لتطوير المنظومة الصحية في مصر، خاصة عقب معاناته التي شاهدها مع التشخيص الخاطئ بعد إجراء العديد من الفحوصات في المستشفيات المصرية التي كانت تتعامل معه على أنه فنان وليس مريض، قائلا: “الممرضة كانت بتدخل تقولي ونبي أنت حلو”.