أيمن رشوان يفوز بجائزة التميز والإبداع بمهرجان الفضائيات العربية

فاز الدكتور أيمن رشوان، مقدم برنامج “الدكتور”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، بجائزة التميز والإبداع خلال المشاركة في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الحادية عشر برئاسة الإعلامي أحمد عليوة، حيث حضر الدكتور أيمن رشوان فاعليات المهرجان الذي تم إقامته في أحد الفنادق الشهيرة في مدينة نصر.

برنامج “الدكتور” يقدمه الدكتور أيمن رشوان، على قناة “القاهرة والناس”، حيث يتميز البرنامج بتقديم محتوى طبي قوي وتثقيفي ينتظره الجمهور، ويستضيف نخبة من كبار الأطباء في مختلف التخصصات .

نرشح لك: تكريم TeN في مهرجان الفضائيات العربية

جاء تكريم برنامج الدكتور انطلاقا من المحتوى الطبي المتميز الذي يقدمه طوال سنوات ماضية على شاشة “القاهرة والناس”، فضلا عن التزام البرنامج بالمصداقية التامة والحرص الشديد على تقديم المعلومات الطبية في كافة التخصصات للجمهور المصري والعربي، إضافة الى دور البرنامج في تصحيح المفاهيم الخاطئة في مختلف المجالات الطبية التي يتم تداولها على وسائل السوشيال ميديا.

اللافت أيضا أن البرنامج يحرص بشكل كبير على اختيار ضيوفه من الأطباء المشهود لهم بالكفاءة العلمية وأصحاب السيرة المهنية الطبية وهو الأمر الذي دفع كبار الأطباء للظهور بالبرنامج.

ويلتزم البرنامج بالمعايير الإعلامية التي تؤهله لتصدر البرامج الطبية المتخصصة فى مصر لأكثر من 7 سنوات متواصلة.

أقيم مهرجان الفضائيات العربية في دورته الحادية عشر، مساء الاثنين، وتم تكريم عدد من نجوم الفن والإعلام الأفضل لهذا العام، وأهدت إدارة مهرجان الفضائيات العربية هذه الدورة تخليدا لذكرى الفنانة الكبيرة الراحلة رجاء الجداوي، وبحضور أبرز رؤساء القنوات الفضائية والشخصيات العامة وكبار الإعلاميين والنجوم.