بعد ان توفت قهراً.. رسالة أسماء مصطفى لزوج الطبيبة أمنية

هدير عبد المنعم

علقت الإعلامية أسماء مصطفى، على وفاة الطبيبة أمنية علي، إثر إصابتها بجلطة دماغية، بعد اختطاف طليقها أطفالها.

أوضحت “مصطفى” خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن المتوفية تزوجت وأنجبت حمزة وليلى، ثم انفصلت عن زوجها، وأقامت دعوى للحصول على حضانة أطفالها.

نرشح لك: والدة الطبيبة المتوفاة بسبب حرمانها من أولادها: “الإجراءات ظالمة”

وأضافت أن الأب سافر للعمل في الكويت وأعطى الأولاد لوالدته وظلت تهرب بهم من مكان لآخر.

وتابعت أن الراحلة أمنية، أوصت بأن يحكى لأولادها عنها، وأكدت أنها لم تتنازل عن أولادها وظلت تبحث عنهم ولكنها لم تستطع، مضيفة: بعد معاناة عام كامل وهى تتمنى أن ترى أولادها وصلت لأبنها عن طريق التليفون، لكن رده لم يكن جيد، لأنه يسمع كلام سيء عنها، مضيفة أن “أمنية” أصيبت بجلطة وغيبوبة وتوفت دون أن ترى أطفالها.

وطلبت من الأطفال حمزة وليلى عدم قطع صلة رحمهم، وأضافت: “خليك فاكر لماما الضحكة الحلوة لأن دي ماما اللي راحت دلوقتي من الدنيا ومشيت، لكن أكيد محتاجة دعوة من الولد”.

واختتمت موجهة رسالة لزوج أمنيه: “أياً ما كان السبب.. ليه تعمل كده في ولادك.. ليه تخلي إنسانة تموت بحسرتها من غير ما تشوف ولادها؟ افتكر ولادك، افتكر انك بتقطع صلة رحم بجدتهم وخالتهم اللي نفسهم يشوفوهم، ماتربيهمش على كده، متجبيش سيرة إنسانة بقت بين إيدين اللي خالقها هو اللي هيحاسبها، افتكرلها حاجة حلوة عيشتوها سوا، ايه القسوة دي؟ ايه الناس اللي بتخلف عيال علشان تعذب بعض بيهم؟”.

يذكر أن أمنية على طبيبة بمستشفيات جامعة الإسكندرية توفيت بسبب جلطة دماغية، دخلت على إثرها العناية المركزة وتوفيت فى الحال.