ابن أحلام يثير الجدل على "تويتر" بتغريدة عن أصالة

أثار فاهد مبارك الهاجري، نجل الفنانة أحلام، جدلاً واسعاً، بسبب تصريح له بشأن الفنانة أصالة نصري.

وعبّر في تدوينة له عبر موقع “تويتر” عن اندهاشه من تعليقات البعض حول حبه لأصالة، في ظل خلاف والدته معها، وقال: “الحين ابي افهم شي كلكم مستغربين اني احب اصاله ؟ عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لـ اصاله اكثر مني”.

نرشح لك: محمد العدل يعلن تعافيه وابنته من فيروس كورونا

وردَت الفنانة أصالة على “فاهد”، قائلة: “لاتتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبة ومحبّتك الغالية .. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)”.

ليعود نجل أحلام، الرد على أصالة كاتباً: “حب كبير لـ خالتي أصالة”.

تصريح نجل أحلام أثار ردود فعل واسعة، بين التعليق بطريقة ساخرة ونشر “كوميكس” عن رد فعل أحلام بعد قراءة تغريدة ابنها، وتوقع أن تكون رسالته بادرة صلح ونهاية الخلاف بين الفنانتين.

يشار إلى أن الخلاف بين أصالة نصري وأحلام، ما زال قائما منذ العام الماضي، بعد خلاف نشب بينهما على موقع “تويتر” حول الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، انتهى بعمل كلا منهما “بلوك” للأخرى.

وتفجرت الأزمة عندما تمنت أصالة الشفاء للإعلامية فجر السعيد بسبب أزمتها الصحية العام الماضي، رغم هجوم الثانية عليها بشدة، قبل الوعكة الصحية.

بعدها تدخلت أحلام لترد على أصالة عبر “تويتر”، قائلة: “هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك”.
وردت أصالة: “حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير .. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن .. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض”.

لتعود أحلام، وتحذف التغريدة التي شكرت فيها أصالة، وتجاهلت الرد عليها، واكتفت بـ”البلوك”.