الأسطورة المفضلة لـ أحمد أمين في"ما وراء الطبيعة"

قال الفنان أحمد أمين، إن من أصعب التحديات التي واجهها في مسلسل “ما وراء الطبيعة” أن شخصية له أكثر من بعد، وهو مختلف عن شخصيته الحقيقية من حيث الشكل والحركة وطريقة الكلام.

واوضح في مقابلة خاصة مع “سكاي نيوز عربية” تحدث فيها عن كواليس العمل الدرامي، أن بطل المسلسل يحمل نظرة سوداوية، وملاحظات مغايرة عن العالم الخارجي.

نرشح لك: أحمد أمين يكشف كواليس تحضيره لشخصية رفعت إسماعيل

وأضاف: حاولنا نستوحي الشخصية فترة التحضير للعمل والبروفات لحد ما خرجت بشكل حسينا أن هو ده رفعت إسماعيل فعلًا، وطبعاً ده اخد وقت ومجهود”.

وتابع “الواحد لو شاف نفسه على حقيقتها ده شئ مرعب جدا، وفي حلقة بحبها جداً وهي رقم 32 أسطورة رفعت”، مشيرًا إلى أنه يحرص بشكل مستمر على محاسبة نفسه ومراجعة قراراته كنوع من تحسين ذاته.
وأكد ان استمتع بالعمل، خاصة أن كل فريق العمل كان لديه شعور بالمسئولية ومتحمسين أن يصل مجهودهم للجمهور، وأردف: “انا ممثل اكتر مني ناقد اجتماعي وده كان حلمي”.

واختتم حديثه قائلاً: وجود مسلسل صناعة مصرية داخل شبكة “نتفليكس” العالمية ويعرض في 190 دولة أمر مشرف، واتمنى أن يكون العمل إضافة لصناعة الدراما في مصر والعالم العربي.

مسلسل “ما وراء الطبيعة” مأخوذ من سلسلة روايات خيالية تحمل الاسم نفسه، للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، بعد أن جذبت مئات الآلاف من القراء في العالم العربي.
ويعتبر الجزء الأول من المسلسل أول عمل درامي مصري من إنتاج “نتفلكس”، يعرض على المنصة التلفزيونية العالمية، وبدأ بثه قبل أيام قليلة، ويدور العمل حول طبيب دم يعاني مشكلات نفسية يدعى رفعت إسماعيل.