تفاصيل الحلقة الثالثة من "ربع قيراط"

هدير عبد المنعم

أحدثت الحلقة الثالثة من حكاية “ربع قيراط” من مسلسل “إلا أنا” ردود أفعال واسعة بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اكتشاف الفنانة ريهام عبد الغفور، التي تجسد شخصية “منى” زواج زوجها الفنان مصطفى درويش، الذي يجسد شخصية “أحمد” من خطيبته السابقة في شقتها الجديدة.

جاء ذلك بعد أن ظلت تحلم بالشقة الجديدة وتساعد زوجها “أحمد” بالأموال وحرمت نفسها من شراء ما تحتاجه حتى “قلم الروج” كما قالت في أحد المشاهد، فوجئت به متزوج من خطيبته السابقة، مبررًا ذلك بأنه لم يخطيء وهذا هو الشرع.

نرشح لك: أحمد سعد عن خطيبته: بتخلي مودي حلو

وعندما طلبت منه الطلاق رفض في البداية، ثم اكتشفت أنه باع شقتهما القديمة، وأصبحت هى وأولادها بلا مأوى، وقامت “منى” بعمل محضر للتمكين من الشقة القديمة حتى تجد مكان للإقامة هى وأولادها، وقبل أن يتم التمكين بأمر الشرطة، تلقت اتصالا من المأذون يخبرها بأن زوجها طلقها.

وجاءت ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي كبيرة، ومنها:

إطلاق هاشتاج “أحمد أبو حجر”، والسخرية من أن كل الأشخاص الذين يدعون أحمد، حتى أن بعض الأماكن التجارية أعلنت عن خصومات لكل امرأة زوجها اسمه أحمد.

يذكر أن حكاية “ربع قيراط ” من بطولة ريهام عبد الغفور ومصطفى درويش وشاهيستا سعد ونادية رشاد ومحمد الصاوي ومحمد على رزق وسناء يوسف وإبراهيم السمان وعصام السقا، وإخراج أحمد حسن، وقصة يسري الفخراني، وسيناريو وحوار أمين جمال وشريف يسري.