في ثالث حلقات "متحف الدحيح".. الإسكندر الأكبر يبارز رمسيس الثاني

طرحت منصة “شاهد” مساء أمس الأحد، ثالث حلقات برنامج “متحف الدحيح” الذي يقدمه اليوتبوبر أحمد الغندور، الذي أصبح أحد تماثيل برنامج الجديد.

في بداية الحلقة، نشبت مشاجرة كبيرة بين كل من تمثال رمسيس الثاني، ونظيره الإسكندر الأكبر، إذ بارز كلاهما الآخر، فيما حاولت باقي التماثيل الأخرى تهدئة الأمر بينهما.

نرشح لك: مقدمه تحول لـ تمثال.. 12 ملاحظة على أولى حلقات “متحف الدحيح”

كان السبب وراء المبارزة هي أن كل منهما كان يحاول إقناع الدحيح بالتحدث عنه خلال الحلقة، إلا أن بوذا أقنعهما بعمل طاولة مفاوضات حتى يتم التوصل لحل مناسب.

انتهى الأمر بأن الدحيح أقنع رمسيس الثاني، باعتباره جده، أن يتحدث عنه في الحلقة المقبلة، مقابل أن يتحدث عن الإسكندر الأكبر في الحلقة الثالثة، وبالفعل وافق الفرعون، حتى يرضي حفيده.

يشار إلى أن أحمد الغندور، كان قد أعلن في يونيو الماضي، عن توقف برنامجه “الدحيح”، الذي اعتاد أن يقدمه على مدار 5 سنوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء نص البيان الذي أعلن من خلاله انتهاء البرنامج كالآتي: “متابعينا الأعزاء.. لقد انتهى مشوارنا هذا معًا هنا، خططنا الإنتاجية لا تسمح في المرحلة الحالية الصعبة التي يمر بها العالم والمؤسسات الإعلامية بالاستمرار في نشر برنامج الدحيح”.

نرشح لك: تعرف على فريق عمل “متحف الدحيح”