أمير طعيمة: والد "طفل المرور" لازم يبقى طرف في القضية

عمر دياب

علق الشاعر الغنائي أمير طعيمة على واقعة “طفل المرور” المتهم بالاعتداء على شرطي المرور ونشر فيديوهات الإساءة له ومحاولة التنمر عليه، قائلاً : الطفل مكانش هيعمل ده ولا يحس أنه فوق القانون إلا لو شاف أبوه بيعمل كده أو على الأقل موصل له أن محدش يقدر يعمل له حاجة”.

وكتب “طعيمة” عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات “تويتر”: “الأب لازم يبقي طرف في القضية، ولا يستحق أنه يستمر في منصبه و خاصة أنه رئيس محكمة، ولا يجوز له أنه يحكم على مواطنين بقانون لا يحترمه ولا يحترم قدسيته”.

نرشح لك: إيداع طفل المرور في دار ملاحظة بسبب فيديو التنمر

يذكر أن نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، أمرت بإيداع الطفل أحمد أبوالمجد عبدالرحمن، المعروف إعلامياً بـ”طفل المرور” المتهم بسب شرطي المرور ومحاولة دهسه ونشر فيديوهات الإساءة له ، بإحدى دور الملاحظة لمدة أسبوع، على أن يتم تقديم جلسات التأهيل النفسي الموصى بها وفقًا لتقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة.

كما أمرت بحبس 4 من أصدقائه، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت الصحيفة الجنائية الخاصة بهم، وعرضهم على الطب الشرعي لبيان تعاطيهم مواد مخدرة من عدمه.

كانت النيابة العامة قررت إخلاء سبيل الطفل وتسليمه لذويه، أمس الأحد، وتغريم مالك السيارة 10 آلاف جنيه بتهمة تعريض حياة الطفل للخطر، ليظهر الطفل وأصدقاؤه في فيديو لايف على مواقع التواصل الاجتماعي، وتضمن الفيديو عددا من التهكمات والألفاظ النابية.

واستدعت جهات التحقيق الطفل للمرة الثانية، وتم ضبطه هو و4 من أصدقائه، وتم التحفظ عليهم في قسم شرطة البساتين، على ذمة تحريات المباحث.