مصطفى قمر يتعاون مع نجله في "حريم كريم 2"

كشف الفنان مصطفى قمر استعداداته للجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”، وهل سيتم تصويره بالفعل أم كان مجرد فكرة مطروحة للنقاش.

أوضح مصطفى خلال حواره مع الإعلامي إيلي نخلة ببرنامج The Insider بالعربي، على هامش مشاركته في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، أنه تم الانتهاء من سيناريو الفيلم بالفعل لكن الأزمة في الإنتاج، لذلك العمل متوقف حاليا، مضيفا: “الورق جاهز لكن المشكلة في الإنتاج.. يمكن لما نفضى بعد وقت كورونا نظبط حاجة لطيفة ونعمل حريم كريم 2 بشكل مختلف”.

نرشح لك: مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد نجله تيام

تابع أن نجله الفنان تيام قمر سيتعاون معه في الفيلم، ويظهرا بشكل جديد، ويكون بينهما الكثير من “الخناقات” داخل الفيلم، لافتا إلى أن علاقته بنجله طيبة للغاية، واصفا إياه بـ”بهجة حياته”.

على صعيد آخر، أوضح مصطفى أن أنباء الفيلم السينمائي الذي يجمعه بالفنان حميد الشاعري لا تزال غير مؤكدة، لكن المؤكد حاليا هو تجهيز ديو مع هشام عباس، من المقرر الانتهاء منه قريبا.

كان مصطفى قمر قد أحيا حفل TikTok على هامش فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والذي توقف بسبب الإقبال الكبير على الحفل وتخطيه للعدد المسموح به من قبل وزارة الصحة.