بيراميدز: تركي آل الشيخ لا يملك حصة باسمه بين مستثمري النادي

عمر دياب

أعلن نادي بيراميدز أن المستشار تركي آل الشيخ، لا يملك أي حصة بين مستثمري النادي، مؤكدا أن علاقته بالنادي انتهت منذ نهاية الموسم الماضي مع انتقال ملكيتهم لصالح الإدارة الحالية برئاسة سالم الشامسي.

جاء ذلك في البيان الرسمي الذي أصدره نادي بيراميدز اليوم الأربعاء، ونصه كالآتي: ” “نادي بيراميدز أولاً وأخيراً، هو نادي مصري ويهدف إلى المساهمة في تطوير ورفعة الكرة المصرية وأن يكون له تأثيراً إيجابيا في مجال الاستثمار الرياضي داخل مصرنا الحبيبة، والنادي به عدد كبير من المستثمرين على رأسهم سالم الشامسي”.

نرشح لك: في أقل من 24 ساعة.. تركي آل الشيخ ينهي الخلاف بين عمرو مصطفى وتامر حسين

تابع: “إدارة بيراميدز تؤكد أن المستشار تركي آل الشيخ لا يملك أي حصة باسمه بين مستثمري النادي وأن علاقته انتهت تماما منذ نهاية الموسم الماضي مع انتقال ملكيتهم لصالح الإدارة الحالية برئاسة سالم الشامسي، والذي يبذل جهدا ضخما مع الإدارة التنفيذية لوضع بيراميدز في مكانة لائقة والمنافسة على جميع البطولات”.

يذكر أن تركي آل الشيخ كان علق على ظهور اللاعب رمضان صبحي إعلاميا مع الإعلامي عمرو أديب، مساء الاثنين الماضي، منتقدا إدارة بيراميدز وطالب بتوضيح إنهاء علاقته بالنادي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا: ” شاهدت جزء من لقاء عمرو أديب مع لاعب بيراميدز… لم يعجبني التوقيت ولا الهدف”.

أضاف: “ما زلت أطالب إدارة بيراميدز بتوضيح انقطاع علاقتي بالنادي، وليس صحيحًا ما يفعله ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز، فإذا فعلت شيئا وأنت مقتنع به واجه الناس ولا تستخدموا اسم تركي آل الشيخ فيما تقومون به داخل بيراميدز وأدعو الأخ سالم الشامسي مالك النادي لحسم الموضوع”.