في أقل من 24 ساعة.. تركي آل الشيخ ينهي الخلاف بين عمرو مصطفى وتامر حسين

عمرو دياب

أنهى المستشار تركي آل الشيخ، الخلاف القائم بين الشاعر الغنائي تامر حسين والفنان عمرو مصطفى، على إثر خلافات الأخير مع الفنان عمرو دياب، وجاء الصلح بعدما طلب “آل الشيخ” من الثنائي إنهاء الخلاف.

كتب “آل الشيخ” على حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “بتمنى أن الخلاف بينكم ينتهي مش متخيل لما حقابل واحد فيكم مايكونش فيه التاني، وبعدين يا عمرو مين حيجيب ليك عصير الجوافة، إذا ليا خاطر الخلاف ده ينتهي حالا”.

نرشح لك: 8 تصريحات لـ تركي آل الشيخ عن أزمة رحيل كارتيرون

من جانبهم رد الثنائي على التدوينة وهما ينهيان الأمر والخلاف الذي استمر لفترة طويلة، إذ كتب عمرو مصطفى عبر حسابه الشخصي على “تويتر” ردا على تغريدة تركي آل الشيخ: “الخلاف انتهى يا أبو ناصر خاطرك كبير وتامر أخويا”.

فيما كتب “حسين” عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “انتهى أي خلاف يا أبو ناصر وكلك ذوق ودايما سباق بالخير وكلنا أخوات الله يباركلك وترجع بألف سلامة ونتجمع على خير”.

يذكر أن تامر حسين كان قد ظهر وتحدث عن خلافه مع الفنان عمرو مصطفى خلال استضافته أمس الجمعة في برنامج “مساء dmc” مع الإعلامي رامي رضوان ، قائلا: “زعلان من عمرو مصطفى صاحبي وأخويا، هو عشرة 15 سنة، عشنا مع بعض أكتر ما عشنا في بيوتنا، ووالدته زي أمي، وأمي كذلك بتتخانق معايا عشان في زعل بيني أنا وعمرو”.

تابع: “هو اتهمني بالباطل في مشكلته مع الفنان عمرو دياب إلا أنا أصلا مش عارف إيه سببها، وأنا رغم زعلي منه عمري ما عاتبته، وهو مهما قال على السوشيال ميديا عمري ما هرد بنص كلمة، حتى لو أساء ليّا، أنا عارف اللي في قلبه ليّا، وأنا بتمناله كل التوفيق ويارب دايما يكسر الدنيا”.