أحمد السقا عن منتقدي إطلالة زوجته في الجونة: الله يسامحهم

هدير عبد المنعم

علق الفنان أحمد السقا، على الانتقادات التي وجهت لإطلالة زوجته الإعلامية مها الصغير في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

قال “السقا” خلال لقائه مع “ET بالعربي“، إن إطلالة زوجته أعجبته، مؤكدا: “زي القمر لأن ده latest fashion، بس مش كل الناس بتفهم ممكن واحد يتشتم بسبب كرافتة ولا بابيون”.

نرشح لك: شاهد.. منة شلبي تعاكس أحمد السقا في افتتاح مهرجان الجونة


أكد أنه يدعمها في عملها، ووجه رسالة للجمهور، قائلا: “بقول للي شتمونا الله يسامحكم واللي شكرونا كتر خيركم”، مؤكدا أنه لا بد من التأني خصوصا أن وسائل التواصل الاجتماعي حياة افتراضية موازية، ولا يجب الحكم على أحد من خلال حياة افتراضية لأنها بها ظلم شديد.

استكمل: “أنا مع مراتي قلبا وقالبا والله يسامح اللي ضايقونا”، لفت إلى أنه لم يتغير ولكنه كان لديه عمل لذلك لا يظهر كثيرا، كما أنه ينام مبكرا، ولكنه متواجد.

من جانبها، قالت مها الصغير: “أنا اتخضيت علشان مش بعتبر نفسي فنانة”، أضافت أنها فيما بعد قالت لنفسها إن تلك هي شخصيتها وملابسها، مشيرة إلى أن زاوية التصوير والإضاءة أظهرت أن الملابس كبيرة عليها.

ذكرت أنها ترتدي هكذا في ملابسها العادية، أضافت أنها ليس لديها مشكلة أن يقال إنه ليس جيد أو أنه غريب لكن أن يكون هناك إساءة وسباب فأكيد هي لا تحب ذلك.

أردفت مها الصغير أن أحمد السقا طلب منها ألا تقرأ التعليقات، واستكملت أنها عندما نزعت الجاكيت بدأت التريقة والسباب على “السقا” لأن الفستان بدون أكمام “كت” مؤكدة أنه غير مبتذل.

جدير بالذكر أن الإعلامية مها الصغير ظهرت في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة الذي أقيم مساء الجمعة 23 أكتوبر، بإطلالة مكونة من فستان وجاكيت، وأثارت إطلالتها الجدل وتعرضت لانتقادات كثيرة.