أحد رعاة مهرجان الجونة.. 5 معلومات عن تطبيق Minly

عمر دياب

تلقى مجموعة من الفنانين عدد من الهدايا وتم نشرها عبر حساباتهم الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهي تتبع تطبيق “Minly”، مما أثار التساؤلات حول التطبيق، الذي هو أحد رعاة مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

يرصد “إعلام دوت كوم” مجموعة من المعلومات عن تطبيق “Minly”:

1- أطلقت شركة Minly أحدث تطبيق للتواصل المباشر بين المعجبين ونجوم الفن والمشاهير من خلال منصة جديدة في مطلع أكتوبر الجاري.

2- التطبيق تعاون بين رجل الأعمال طارق حسنى ومحمد الشناوي وكبرى شركات الإنتاج والاستثمار منها طارق الجنايني TVision وأحمد عباس DigiSay وشركات الاستثمار العالمية HOF Capital وFoundation Ventures.

3- تطبيق Minly متاح على الإنترنت من خلال موقع minlyapp.com وعلى Android وعلى iOS حيث يمكن للجمهور طلب ما يسمى بـ”Minly” وهي رسائل فيديو قصيرة مهداة من النجوم.

4- التطبيق يتيح التواصل المباشر بين الجمهور والمعجبين بنجومهم المفضلين من خلال إنشاء منصة تهدف إلى نشر الفيديوهات بين الجمهور ونجومهم المفضلين، سواء في الفن وموسيقى وسينما والتلفزيون بالاضافة إلى مشاهير الرياضة.

نرشح لك:شاهد.. يسرا تستعين بأفلامها للترويج لمهرجان الجونة


5-
انضم إلى تطبيق Minly العديد من النجوم من بينهم رياضيون وموسيقيون ونجوم سينما منهم فيفي عبده، بشرى، هالة صدقي، درة، سوسن بدر وغيرهم من المشاهير.