خالد سرحان يخطئ في صورة أحمد فهمي للمرة الثانية

اعتذر الفنان خالد سرحان، بطريقة ساخرة، عن الخطأ الذي وقع فيه خلال تعليقه على المشكلة التي وقعت بين شيكابالا، والفنان أحمد فهمي، عندما نشر صورة خاطئة للأخير.

كتب “سرحان” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بعتذر عن الخطأ الغير مقصود في البوست اللي فات عشان كان حد حكالي عالمشكلة ماشفتش الفيديو بنفسي فا كنت فاكره أحمد فهمي واما مش أحمد فهمي زميلنا الممثل، بعتذر تاني”.

نرشح لك: مدير أعمال أحمد فهمي يروي تفاصيل الخناقة مع شيكابالا

أرفق “سرحان” البوست بصورة للفنان كريم فهمي شقيق الفنان أحمد فهمي، وفي المرة الأولى كان قد نشر صورة الفنان أحمد فهمي عضو فريق “واما” الغنائي” بدلا من أحمد فهمي شقيق كريم.

كانت مشادة الكلامية التي وقعت بينه وبين محمود عبد الرازق، الشهير بـ شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، أثناء تواجدهما في إحدى حفلات الزفاف.

كان أحمد درويش، مدير أعمال الفنان أحمد فهمي، قال خلال مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية للفنان أحمد فهمي على موقع “فيسبوك”، إنه يجب التوضيح أن التفاصيل التي تم سردها عن واقعة “فهمي” و” شيكابالا”عبر مواقع السوشيال ميديا غير حقيقة، وإنما الواقعة لها خلفية سابقة تعود إلى أحداث مباراة السوبر الأخيرة بين الأهلي والزمالك بدولة الإمارات والأزمة الشهيرة للاعب الزمالك “شيكابالا” والإشارات البذيئة التي أشار بها إلى جمهور الأهلي ذلك الوقت.