تعليق تامر حسني على تداول أغانيه الجديدة قبل طرحها

عمر دياب

علق الفنان تامر حسني، على تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لبعض الفيديوهات له من حفلات بعض الأصدقاء والمقربين وغناء أغاني جديدة من ألبومه الجديد “خليك فولاذي” المنتظر طرحه قريبا.

كتب “حسني” عبر خاصية القصص القصيرة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “الألبوم قرب ينزل يا جماعة إن شاء الله وبسمعكم مقاطع بطريقة جديدة غير تقليدية، لأني في مرحلة طرح الألبوم، لما بتواجد في مكان أو في مناسبة محدش يفتكر إني مش بسمعهالكم، لو مش عايز المقاطع توصل لكم كنت هعمل حفلة خاصة مافيهاش تصوير، إنما أنا عارف إن التصوير بيوصلكوا وأنا كمان بنزل مقاطع من الأغاني عندي ليكم”.

تابع: “ياريت يكون في حفلات كبيرة بتحصل كنا أكيد اتقابلنا وسمعتكم منها حاجات، وعموما الألبوم أن شاء الله خلال أيام وإن شاء الله الأوضاع تتصلح والدولة تسمح بحفلات ونتقابل وأغنيلكوا كل الألبوم وكل يوم إن شاء الله، هيكون في جديد.. دعواتكم يا أجدع ناس”.

 

 

نرشح لك: أحمد السقا: أنا زعلان من تامر حسني


الجدير بالذكر أن تامر حسني ينتظر عرض فيلمه الجديد “مش أنا”، ويشارك فى بطولته كل من ماجد الكدوانى وسوسن بدر وحلا شيحة بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وإنتاج مشترك بين شركة سينرچى وحسام حسنى وأحمد دسوقي.