أحمد السقا: أنا زعلان من تامر حسني

عمر دياب

عَبر الفنان أحمد السقا، عن استيائه من الفنان تامر حسني، بسبب أحد المشاهد في فيلم “الفلوس” الذي عرض في ديسمبر 2019، قائلا: “أنا زعلان من تامر حسني”.

أوضح “السقا” خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني، في أولى حلقات برنامج “السيرة” أمس الجمعة، أن “حسني” طلب منه المشاركة في إحدى مشاهد فيلم “الفلوس”، موضحا أن تامر ظهر معه في مسلسل “ولد الغلابة” كنوع من المجاملة ويقدر له ذلك.

نرشح لك:“أنا مش هزعل منك”.. تامر حسني يرد على “السقا”


أكد أنه قبل عرض الفيلم فوجئ بصورته متصدرة بوستر العمل بعد أن كتب عليه بطولة أحمد السقا، وهو الأمر الذي أحزنه، لأن الفيلم لم يكن من بطولته، ولم يظهر سوى في مشهد واحد فقط.

أشار إلى أنه عندما عاتب تامر حسني هاتفيا، فسر له الأمر أن البوستر من تصميم بعض المعجبين، ومرة أخرى برر ذلك أنه من الشركة المنتجة وليس له أي تدخل، قائلا: “هذا الأمر أثر على نفسيا وأثر على في شغلي”، لافتا إلى أنه يتوقع أن ما حدث لم يكن مقصودا من تامر حسني رغم أنه كان يستطيع أن يوقف ذلك.

يذكر أن الفنان أحمد السقا، ينتظر عرض فيلمه “العنكبوت” الذي يشارك في بطولته منى زكي وظافر العابدين ويسرا اللوزي وزكي فطين عبد الوهاب وأكرم الشرقاوي، إخراج أحمد نادر جلال، تأليف محمد ناير.