الفيديو المحذوف من حلقة أحمد السقا على قناة أبو ظبي

حذفت قناة أبو ظبي، مقطع من حلقة الفنان أحمد السقا، في برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، التي أذيعت أمس الجمعة، وهو المقطع الخاص بإلقائه قصيدة شعر لجده عبده السروجي، عن فلسطين عندما طلبت منه مقدمة البرنامج إلقاء شعر كما سمعه من جده في حياته.

وقصيدة الشعر التي ألقاها أحمد السقا، عن فلسطين والتي تم تقديمها اغنية باسم “الله يصونك يا فلسطين” تمت إذاعتها عبر قناة dmc، التي تعرض البرنامج في مصر حيث عرضت ضمن حلقة البرنامج في الفترة التي تحدث فيها عن طفولته وذكرياته مع عائلته وتتوافر في النسخة الكاملة المتاحة فضلا عن وجودها في البرومو الدعائي.

نرشح لك: أحمد السقا: أنا زعلان من تامر حسني


يشار إلى أن أحمد السقا، كان قد كشف خلال نفس الحلقة، عن السبب الذي دفعه للاستياء من الفنان تامر حسني، حيث قال إن تامر ظهر معه في مسلسل “ولد الغلابة” كنوع من المجاملة ويقدر له ذلك، لكنه فوجئ قبل عرض الفيلم بصورته متصدرة بوستر العمل بعد أن كتب عليه بطولة أحمد السقا، وهو الأمر الذي أحزنه، لأن الفيلم لم يكن من بطولته، ولم يظهر سوى في مشهد واحد فقط.

أشار إلى أنه عندما عاتب تامر حسني هاتفيا، فسر له الأمر أن البوستر من تصميم بعض المعجبين، ومرة أخرى برر ذلك أنه من الشركة المنتجة وليس له أي تدخل، قائلا: “هذا الأمر أثر على نفسيا وأثر على في شغلي”، لافتا إلى أنه يتوقع أن ما حدث لم يكن مقصودا من تامر حسني رغم أنه كان يستطيع أن يوقف ذلك.