ليلى علوي تساهم في التوعية ضد سرطان الثدي

شاركت الفنانة ليلى علوي فيديو للتوعية بأهمية الكشف المبكر لمرض سرطان الثدي، وذلك بمناسبة شهر أكتوبر وهو شهر التوعية ضد هذا المرض.

نشرت “علوي” الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وقالت إن الجميع يتمنى الصحة، لكن للأسف في بعض الأحيان يتم الإهمال فيها، مضيفة: “بننسى نفسنا والحياة بتشغلنا وبتاخدنا”.

نرشح لك: ليلى علوي: “بتكسف لما بيقولوا كل ما بتكبر بتصغر”


لفتت إلى أن شهر أكتوبر هو شهر التوعية ضد مرض سرطان الثدي، واستكملت أنه للأسف أصبح يصيب عدد كبير من النساء حاليا رغم كل التوعية الموجودة وكل الدعم الذي توفره الدولة وجهات كثيرة أخرى.

أكدت أن الوقاية خير من العلاج، مشيرة إلى أن الكشف المبكر يسهل الشفاء في حالات كثيرة جدا، مضيفة: “أرجوكي متنسيش نفسك واهتمي بنفسك”، واختتمت متمنية لكل سيدات مصر الصحة ولكل محاربات المرض الشفاء العاجل.

وكتبت ليلى علوي معلقة على الفيديو: “شهر أكتوبر من كل سنة هو شهر التوعية ضد مرض سرطان الثدي.. لازم نفضل فاكرين إن الكشف المبكر مهم وبيقصر رحلة العلاج، وبيعجل بالشفاء، وكمان نفضل فاكرين إن صحتنا مهمة ووجودها مهم وإن الوقاية خير من العلاج.. من كل قلبي بتمنى لكل سيدات مصر السلامة ولكل المحاربات الشفاء العاجل”.