أسباب انتشار شائعة إصابة محمد صلاح بكورونا

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية شائعة عن إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا المستجد.

ترددت تلك الأنباء بعد إعلان ليفربول عن إصابة لاعبه ساديو ماني مؤخرا بالفيروس، بعد أيام قليلة من المباراة التي شارك فيها مع ليفربول أمام نادي أرسنال وشارك فيها صلاح أيضا، وانتهت بخسارة ليفربول بركلات الترجيح؛ ليربط جمهور محمد صلاح ما بين مشاركته لـ ماني في المباراة وإعلان إصابة الأخير بالفيروس.

نرشح لك: محمد صلاح يوجه رسالة لقادة العالم من أجل اللاجئين

من جانبه، قال مات ماكان المتحدث باسم نادي ليفربول في تصريحات صحفية، إنهم لا يقومون بالرد على الشائعات التي تنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ردا على أنباء إصابة صلاح بكورونا، قائلا: “ليفربول لا يقوم بالتعليق على الشائعات التي ترد من خلال موقع تويتر”.

وعبر موقع تويتر، صعد هاشتاج صلاح إلى صدارة تريندات الموقع الشهير، مع ترديد بعض المغردين لأنباء إصابة النجم المصري بكورونا، وما بين دعوات الكثير من جماهيره له بأن يكون في صحة جيدة، وبعضهم تساءل عن مدى صحة تلك الأنباء.


بدوره، لم يعلق محمد صلاح رسميا على تلك الشائعة حتى الآن، واكتفى قبل قليل بنشر صور حديثة له على حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدون أي تعليق، مما اعتبره الكثيرون نفيا غير مباشرا منه لأنباء الإصابة.

😃

Geplaatst door Mohamed Salah op Zaterdag 3 oktober 2020