تعليق محامي الطيار أشرف أبو اليسر على براءة محمد رمضان

دنيا شمعة

علق مجدي حلمي، محامي الطيار أشرف أبو اليسر، على قبول الاستئناف المقدم من الفنان محمد رمضان وبراءته من التهم المنسوبة إليه بسب وقذف الطيار أشرف أبو اليسر، مؤكدًا على مستمر في الإجراءات اللازمة لحين حصول الطيار أشرف أبو اليسر على كافة حقوقه.

تابع “حلمي” في تصريحاته لـ ET بالعربي: “بالنسبة للحكم الذي صدر اليوم ببراءة محمد رمضان من تهمة سب وقذف الطيار أشرف أبو اليسر، سوف يقوم مكتبنا باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للطعن بالحكم في المحكمة المختصة”.

نرشح لك: تعليق محمد رمضان على الحكم ببراءته في قضية الطيار

أضاف: “وإنه على الرغم من صدور هذا الحكم إلا أنه قد تحقق الهدف المرجو من هذه الجنحة، وهو منع الفنان محمد رمضان من التعرض للطيار أو حتى ذكر اسمه في أي حوار تلفزيوني أو صحفي لحين صدور الحكم في دعوى التعويض الرئيسية بمبلغ 25 مليون جنيه، والمقامة من الطيار أشرف أبو اليسر ضد محمد رمضان والمنظورة أمام المحكمة الاقتصادية، والمحالة إلى لجنة ثلاثية من الخبراء، ومكونة من عدد اثنان من خبراء الملكية الفكرية”.

أردف: “الخبير الثالث من وزارة الطيران المدني لإثبات الأضرار التي لحقت بالطيار بسبب نشر صورته دون إذن، هذا بالإضافة أيضاً إلى البلاغ المقدم إلى النائب العام من الطيار أشرف أبو اليسر بسبب الإساءة والسخرية من قرار فصله وسحب رخصته مدى الحياة”.

الجدير بالذكر أن المحامي مجدي حلمي، كان قد أقام دعوى ضد محمد رمضان، اتهمه فيها بنشر فيديوهات مستغلاً شبكة الإنترنت بطريقة تؤدي إلى توجيه الجمهور والرأى العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر، كما جاء في الدعوى.