Live Radio.. ميزة جديدة تطلقها "أنغامي"

أطلقت شركة أنغامي ميزة جديدة، وهي Live Radio أو ما أسمته “الراديو المباشر”، موضحة أنها تأتي ضمن مشروع تحضر له الشركة منذ فترة.

ذكرت أنغامي في بيان صحفي لها، أن الميزة الجديدة ستجعل بإمكان كل مَن يستخدم تطبيق أنغامي أن يكون DJ، موضحة أنه يكفي أن يضغط المستخدم على زر البث المباشر (Go Live) ليبدأ بلعب الموسيقى لأصدقائه عبر أنغامي، وهنا المتعة مشتركة: متعة الـ DJ الذي يختار الموسيقى، ومتعة المستمعين.

نرشح لك: “أنغامي” تجمع أكثر من مليون دولار لضحايا انفجار بيروت

زر البث المباشر بات متوفرًا على صفحة أنغامي الرئيسية، ومجرّد الضغط عليه يأخذ المستخدم إلى تجربة تفاعليّة جديدة وفريدة، فيتم إرسال إشعار لأصدقائه ومتابعيه حتى ينضموا إلى بثه المباشر أو “جلسته الموسيقية”، وبعد انضمامهم يمكنهم متابعة الموسيقى التي يلعب والتفاعل معها من خلال التصفيق الإفتراضي، ومراسلته طالبين منه الأغاني التي يريدون، وهو بدوره يمكنه تلبية طلباتهم والردّ عليهم عبر التعليقات.

تابعت أنغامي في بيانها، أن هذه الميزة الجديدة تسهّل الحفلات الرقميّة، حيث يمكن لأي كان أن يدعو أشخاصًا من مختلف أنحاء العالم للانضمام إلى حفلته، أكان من داخل التطبيق أو عبر وسائل التواصل الإجتماعي. كما أنّ جلسة الاستماع يمكن أن تكون خاصة وحميمية، فيقتصر الحضور على شخص واحد من اختيار المستخدم.