صلاح عبد الله: أعمالي المقبلة ترفع شعار الأكشن والإثارة

حالة من النشاط الفني المكثف يعيشها الفنان القدير صلاح عبد الله، في الوقت الحالي نظراً لمشاركته في أكثر من عمل درامي دفعة واحدة لنخبة من النجوم، الذين ستعرض أعمالهم على حدى عبر القنوات الفضائية في توقيتات زمنية مختلفة، منهم مسلسل “هجمة مرتدة” للفنان أحمد عز، ومسلسل “في يوم وليلة” للفنان أحمد رزق، ومسلسل “جمال الحريم” للفنانة نور اللبنانية.

أكد “عبد الله” على أنه يقدم من خلال “هجمة مرتدة” شخصية موظف بسيط على المعاش ولديه مشروع استثماري يساعده في الدخل الاقتصادي للاستمرار على المعيشة، ألا وهو مكتبة للأدوات المدرسية والتزامات الأطفال، موضحًا أن أسرته تتكون من زوجته الفنانة ماجدة زكي، وابنته الفنانة مايان السيد، ونجله الفنان أحمد عز.

نرشح لك: جوجل لا يعرفه.. صلاح عبد الله يرثي الفنان محمود جمعة


أضاف أيضاً أنه انتهى من تصوير عدد كبير من مشاهده، ومن المنتظر أن يستكمل الباقي خلال الشهر المقبل وذلك بعد أن توقف تصويره عن العمل منذ عدة أشهر مع بداية أزمة فيروس كورونا المستجد، فيما يواصل عدد كبير من فريق العمل استئناف التصوير منذ مدة على فترات منتظمة.

وأشار إلى أن اسم العمل من الممكن أن يتم تغييره إذا حدث أي تغيرات جذرية أثناء سير الأحداث والمستجدات الطارئة التي يراها صناع العمل لصالح المسلسل وغيرها ومن المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل، لافتًا إلى أن أحداثه تتناول قصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية وغيرها.

جدير بالذكر أن مسلسل “هجمة مرتدة” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم هم أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، هشام سليم، نضال الشافعي، ماجدة زكي، ندي موسي، مايان السيد، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، محمد جمعه، محمود البزاوي، أحمد فؤاد سليم، وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

على الجانب الآخر يشارك الفنان صلاح عبد الله، في مسلسل “في يوم وليلة” للفنان أحمد رزق، والذي تدور أحداثه على مدار 35 حلقة ومن المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية في الموسم الشتوي المقبل، موضحًا أنه يقدم شخصية والد “رزق” خلال الأحداث.

يشار أن أحمد رزق يظهر بشخصية مهندس ديكور خلال الأحداث وهو متزوج من الفنانة أيتن عامر، ولديه طفلة منها في عمر الـ12 عاما ومع تتطور الأحداث ينفصل عنها وغيرها وتدور أحداث العمل في إطار ملئ من التشويق والإثارة.

جدير بالذكر أن مسلسل ” في يوم وليلة ” بطولة أحمد رزق، أيتن عامر، داليا مصطفي، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمد مهران، ولاء الشريف، محمد جمعه، حسني شتا وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل.

في سياق متصل، يشارك “عبد الله” في مسلسل “جمال الحريم” للفنانة نور اللبنانية، وتدور أحداثه علي مدار 45 حلقة، وأكد الأول أنه انتهى من تصوير جزء كبير من مشاهده في العمل وأنه سيعود لمواصلة استئناف تصوير باقي مشاهده قريبًا.

أضاف أن دوره أثناء الأحداث سيكون مفاجأة بينما يضاف إلي ما سبق ذكره بأن اسم العمل من الممكن أن يتم تغييره أن تم حدوث أي تغيرات جذرية أثناء سير الأحداث والمستجدات الطارئة التي يراها صناع العمل لصالح العمل وغيرها ومن المتوقع عرضه قريبًا.

جدير بالذكر أن مسلسل “جمال الحريم” بطولة نور، خالد سليم، دينا فؤاد، صلاح عبد الله، محمد شاهين، اسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، رنا رئيس، وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي.

نرشح لك: تفاصيل المكالمة الأخيرة بين حسن حسني وصلاح عبد الله