صناع مسلسل "تحقيق" يروون كواليس العمل

هبة خالد

عرض برنامج “ET بالعربي” تقريرا مصورا مع أبطال مسلسل تحقيق هدى المفتي ومي الغيطي، وأيضا مخرج المسلسل محمد فتحي “شانك” والمؤلف محمد الدباح.

قالت هدى المفتي خلال التقرير إنها لن تتحدث عن تفاصيل شخصيتها في المسلسل، واكتفت بالإشارة إلى أنها ستجمعها قصة حب مع أحمد مالك خلال العمل.

من جانبها، ذكرت مي الغيطي أنها تقوم بشخصية “هايدي” وهي غير متزوجة من أحمد مالك خلال العمل ولا يجمعهما قصة حب، مؤكدة أنها ترى أنه من أفضل الفنانين الموهوبين في جيلهم وهذا يجعلها سعيدة للعمل معه في أعمال مختلفة، موضحة أنهما والفنان خالد أنور بينهم علاقة صداقة في الجامعة تتطور خلال الأحداث.

نرشح لك: أحمد الفيشاوي لـ محمد رمضان: “مش هقبل اعتذارك”


بدوره، أشار مخرج العمل محمد فتحي إلى أن أبطال العمل لم يكونوا في كامل راحتهم في بداية التصوير، نظرا لأنه أول عمل درامي يقوم بإخراجه، قائلا: “ما بحبش اتكلم على لسان حد.. أول يوم ما حدش كان مرتاح وقالولي فهمنا عاوز تعمل إيه واحنا معاك”، موضحا أنهم تجاوزوا هذا الجزء وانطلقوا للتصوير، منوها إلى أنهم انتهوا من تصوير 6 أيام ويتبقى شهر.

وفي نفس السياق، قال كاتب العمل محمد الدباح إنه متحمس لهذا العمل كثيرا وأنه قد أنهى كتابة 10 حلقات قبل أربع سنوات، وعندما عرضه على الكاتبة عبير سليمان دعمته وأكملا معا كتابة الحلقات لتصل إلى 13 حلقة.

الجدير بالذكر أن مسلسل “تحقيق” بطولة أحمد مالك، خالد أنور، مي الغيطي، علي قاسم، تارا عماد، هدى المفتي، تأليف السيناريست محمد الدباح، ومن إخراج محمد فتحي “شانك”، وإنتاج أروما.