إحالة الطبيب البيطري صاحب عملية "الفرخة" للتحقيق

أصدر د. خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، قرار بإحالة الطبيب البيطرى “م.أ”، للجنة التحقيق، وذلك بعد إدعائه إجراء عملية جراحية دقيقة لدجاجة، وتركيب شرائح ومسامير لها، في عيادته الخاصة التي تقع في مدينة سفاجا بالبحر الأحمر.

أشار نقيب الأطباء البيطريين، فى بيان، إلى أنه بالبحث فى الواقعة تبين أن الجراحة لم تتم في عيادة الطبيب المذكور، منوها إلى أنه بناء على ذلك سيتم مسائلة الطبيب البيطرى، طبقا للوائح والقوانين التى تحكم العمل النقابى، وفى حال ثبوت إدانته سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

نرشح لك: “ليسكي”.. قصة دجاجة ادّعى طبيب مصري علاجها بـ 7 آلاف جنيه

 

من ناحية أخرى، قال الدكتور فتحى سلمى صهبي، مدير عام الطب البيطرى بالبحر الأحمر، إنه جارى تشكيل لجنة مع مجلس مدينة سفاجا، للتأكد من تراخيص عيادة الطبيب محمد أحمد طبيب واقعة الدجاجة المزيفة ، والذى ثبت تضليله ونصبه لانساب إجراء عملية جراحية لدجاجة لنفسه مع أن العملية أجراها طبيب برازيلى وليست فى مصر.

أضاف صهبي أنه ثبت بالفعل تزييف واقعة إجراء عملية جراحية لفرخة فى مدينة سفاجا ، وتبين أن الطبيب البيطرى المدعو محمد احمد، سرق بوست على مواقع التواصل الاجتماعى من طبيب بيطرى ونسبه لنفسه، وأن الواقعة لم تحدث اصلا فى مصر وأن الطبيب مضلل.