محمد صبحي يرد على قصة طرده لـ عبلة كامل من مسرحية "وجهة نظر"

رد الفنان محمد صبحي، على الأخبار المتداولة مؤخرًا بشأن وجود خلافات بينه وبين الفنانة عبلة كامل؛ تعود لتعاونهما معا في مسرحية “وجهة نظر” عام 1989، إذ يتداول البعض بأنه طردها من العرض المسرحي.

كتب “صبحي” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “نُريد أن نوضح أن ما تم تداوله على صفحات الفيس بوك المعروف توجهاتها والمعتمدة على مذكرات لينين الرملي رحمه الله الذي كتبها وهو في حالة متأخرة من المرض، ولم تكن دقيقة وبها لبس مع موضوع آخر غير مسرحية (وجهة نظر) وسنوضحه الآن: كل ما قيل بخصوص الفنانة الكبيرة عبلة كامل عارِ تماما من الصحة!”.

نرشح لك:بهاء سلطان: صفحتي بـ”فيس بوك” مهددة بالإغلاق بسبب نصر محروس

تابع: “الحكاية ببساطة: أن الفنان محمد صبحي كان مخرج مسرحية وجهة نظر لمدة 5 سنوات بمعنى أن لا أحد يستطيع أن يفعل شيئا على خشبة المسرح إلا بإذنه فكيف لمخرج العمل ومنتجه أن يريد لعبلة كامل الفشل أو يريد بها مستوي أقل!”.

أردف: “ثم أنه يشهد لها باحترامها وإلتزامها على مدار خمس سنوات ولا يوجد أي خلاف بينهما حتى انتهت مسرحية وجهة نظر؛ وأراد لينين الرملي أن تكون عبلة كامل بطلة المسرحية القادمة وكان اسمها “الحادثة” ولكن اعترض محمد صبحي كمخرج على هذا الاختيار لأن تركيبة دور بطلة مسرحية الحادثة مختلف تماما عن شخصية وتركيبة وتمثيل عبلة كامل.. عبلة كامل فنانة عظيمة لكنها غير مناسبة لهذا الدور من وجهة نظره كمخرج”.

أضاف: “الفنان محمد صبحي يحترم الفنانة عبلة كامل ويقدرها ويعتبرها من أهم الممثلات التي مثلت معه. وهناك لقاءات تليفزيونية يتحدث كل منهما عن الآخر بكل احترام وحب. نرجو عدم الانسياق وراء أخبار دون دليل واضح وعدم تشويه فنان بقيمة محمد صبحي”.

مسرحية “وجهة نظر” إنتاج 1989، بطولة محمد صبحي، عبلة كامل، رياض الخولي، هناء الشوربجي، محمود أبو زيد، شعبان حسين، عزة لبيب، هاني رمزي، عبد الله مشرف، إخراج محمد صبحي، تأليف لينين الرملي.