توضيح من بهاء سلطان بشأن أزمته الأخيرة مع نصر محروس

علق المطرب بهاء سلطان من جديد على أزمته الأخيرة مع المنتج نصر محروس، والتي بدأت تفاصيلها صباح اليوم الأربعاء بإعلان سلطان فسخ التعاقد بينهما، بينما نفى محروس نفس الخبر بعده بساعات قليلة.

كتب سلطان منشورا على صفحته الرسمية عبر موقع فيسبوك: “أولا أنتم واحشني جدا ومبسوط من رد فعلكم وقد ايه بعدي عنكم والانتظار كان صعب بالنسبالي وأثّر معايا نفسيا خلال الفترة اللي فاتت، بس الحمد لله القضية أخذت شكل من الناحية القانونية أفضل”.

نرشح لك: فسخ التعاقد يثير أزمة جديدة بين نصر محروس وبهاء سلطان

أضاف: “وقريبا هطلع أوضح ما ترتب علي الجلسة الأخيرة من القضية والتي كانت أمس 15 سبتمبر”.

اولا انتوا واحشني جدا ومبسوط من رد فعلكموقد ايه بعدي عنكم و الانتظار كان صعب بالنسبالي وأثر معايا نفسيا خلال الفتره الي…

Geplaatst door ‎Bahaa Sultan – بهاء سلطان‎ op Woensdag 16 september 2020

الجدير بالذكر أن نصر محروس نفى قبل قليل في تصريح لموقع المصري اليوم، خبر فسخ التعاقد الذي أعلنه بهاء سلطان، لافتا إلى أن المحكمة الاقتصادية حكمت لصالح الشركة بالتنفيذ العيني للتعاقد.

أكد نصر محروس أنه تم الحكم برفض الدعوى الفرعية المقدمة من بهاء سلطان شكلا وموضوعًا، قائلا إن المحكمة قضت بتنفيذ العقد بينهما المنتهي بشكل عيني وملحقه بتنفيذ 3 ألبومات غنائية في 3 سنوات”، وهو ما يعد تطورا سريعا في الأزمة بينهما التي بدأت منذ سنوات.

كان سلطان كتب اليوم منشورا على حسابه الشخصي عبر موقع فيسبوك، قال فيه: “الحمد لله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزيك (نصر محرو س)” ونشر في نفس البوست صورة مكتوب عليها جزء من الآية القرآنية رقم 160 من سورة آل عمران: “إِن يَنصُرْكُمُ ٱللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ”.

يذكر أنه تم تداول العديد من الأنباء خلال الأيام القليلة الماضية، حول تعاقد بهاء سلطان مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، بالرغم من ارتباطه بعقد مع نصر محروس حتى تلك الفترة قبل أن يعلن فسخه اليوم.

في نفس السياق، صرح نصر محروس قبل أيام لبرنامج ET بالعربي تعليقا على تلك الأزمة: “الناس فاكرة إني موقفه، وناس كتير قالتلي إحنا بنحضرله شغل وبنعمله شغل، طب هل ده يصح وإحنا بنا قضية وفيه عقد والمفروض إن يمضي عقد تاني، وازاي روتانا تعمل كده”.

وتابع: “أقول للجمهور أنه كان جايلي اسمه بهاء فتحي، وأنا قلت بهاء سلطان واشتغلت له، ومعملتلوش أغنية الناس محبتهاش، وفي ناس كتير بتشتغل وراه، الفنان مش بيشتغل لوحده”.