خبر

عفاف شعيب ترد على تصريح تجسيدها “سيدة القطار”

هبة خالد

علقت الفنانة عفاف شعيب، على التصريح المنسوب لها بشأن طلبها تجسيد شخصية صفية أبو العزم المعروفة إعلاميًا بـ”سيدة القطار”، مشيرة إلى أن أحد الصحفيين وأصر على أن هناك من يرشحها لعمل فني يجسد “سيدة القطار”.

أوضحت “شعيب” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مساء الثلاثاء، في برنامج “التاسعة” المذاع على القناة الأولى المصرية، إنها أخبرته بأنها سيدة تُحترم وجميلة، وهكذا تتمثل الأم المصرية في شهامتها.

نرشح لك: فنانات يدعمن رضوى الشربيني بعد أزمتها الأخيرة


تابعت “شعيب” أنه سألها إن قبلت بأن تقوم بدور “سيدة القطار” في فيلم، فأجابته: “لو مكتوب كويس معنديش مانع، بس الفيلم كله هيدور حوالين مشهد واحد!”.

أوضحت أنها استنكرت قيام فيلم على مشهد واحد، مضيفة: “لازم نعرف حياة الست صفية وأبنائها ومعيشتها، حتى الجندي كان عايش ازاي في حياته وما دفعه لركوب القطار، هكذا تكون الدراما”، منوهة إلى أن الصحفي كتب الخبر بطريقته.

كما وجهت الشكر للسيدة “صفية” على شهامتها ووقوفها بجوار الجندي واعتباره ابنها في موقف لم يبادر فيه الرجال بالشهامة التي أظهرتها الأم المصرية بكل حماسة، مضيفة أنها تشكر الجندي الذي تمتع بأخلاق عالية في الموقف نفسه نفسه بالإضافة إلى كونه من خير أجناد الأرض.

الوسوم
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock