الأخيرة

فنانات يدعمن رضوى الشربيني بعد أزمتها الأخيرة

هبة خالد

دعمت بعض الفنانات الإعلامية رضوى الشربيني، بعد أزمتها الأخيرة بعدما قررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام فتح تحقيق معها في الشكاوى التي تلقتها؛ بشأن ما صرحت به في برنامجها حول غير المحجبات.

بسمة

نشرت بسمة صورة لـ”رضوى”، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، كاتبة: “الست الجدعة، ندعم المرأة”.

نرشح لك: تحقيق عاجل مع رضوى الشربيني بسبب تصريحاتها عن الحجاب

View this post on Instagram

الست الجدعة 😍 @radwaelsherbiny #supportwomen

A post shared by Basma Hassan (@basmaofficial_) on

مي كساب

قدمت الفنانة مي كساب دعمها للإعلامية رضوى الشربيني بتدوين هاشتاج “ادعم رضوى الشربيني”، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

عايدة الكاشف

أعلنت الفنانة عايدة الكاشف رفضها تحويل “الشربيني” للتحقيق، ورفضها أيضا لما قالته عن غير المحجبات، كاتبة عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”: “ضد التحقيق مع رضوى الشربيني، خصوصا إننا عارفين التحقيق في الحقيقة ليه”.

تابعت: “لكن ضد اللي قالته رضوى، واللي لحد دلوقت معتذرتش عليه.. اللي رضوى قالته هو تحريض ضد فئة بالفعل مستهدفة، فلا مهواش مجرد رأي، ضد تدخل الحكومة لكن مش هدعمها دعم غير مشروط، ودا ميلغيش أنها استجدعت في حاجات تانية”.

مايان السيد

شاركت الفنانة الشابة مايان السيد في هاشتاج “ادعم رضوى الشربيني، عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي على “إنستجرام”، موضحة أنها لم تتفق مع الإعلامية رضوى الشربيني في تصريحها عن الحجاب، مضيفة أن الملابس ليست هي التي تحكم على الشخص إذ كان حسن الخلق أو سيء.

كانت رضوى الشربيني أثارت الجدل على “السوشيال ميديا”، بعد توجيهها رسالة إلى المحجبات عبر برنامج “هي وبس”، المذاع على قناة “cbc سفرة”. وقالت رضوى في رسالتها: “لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، اوعي تقلعي الحجاب أنت أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة”، مضيفة: “غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، وأنتي أحسن عند ربنا”.

الوسوم
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock