تحقيق عاجل مع رضوى الشربيني بسبب تصريحاتها عن الحجاب

قررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فتح تحقيق عاجل مع المذيعة رضوى الشربيني في الشكاوى التي تلقاها المجلس، بشأن ما صرحت به في أحد البرامج حول غير المحجبات.

قررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام فتح تحقيق عاجل مع المذيعة رضوى الشربيني في الشكاوى التي تلقاها المجلس بشأن ما صرحت به في أحد البرامج حول غير المحجبات.

Geplaatst door ‎المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام‎ op Zondag 13 september 2020

كانت الإعلامية رضوى الشربيني، قد وجهت رسالة قبل أيام، خلال برنامج “هي وبس”، المذاع على قناة “cbc سفرة”، لمن ترغب في خلع الحجاب، قائلة إن المحجبة أفضل منها شخصيا 100 مرة.

أضافت رضوى: “لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، اوعي تقلعي الحجاب انتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة”.

نرشح لك: رضوى الشربيني لمن ترغب في خلع الحجاب: “أنتي أحسن مني”

 

تابعت أن الغير محجبة يكون شيطان نفسها أشد من إيمانها وقوتها، محذرة المحجبة من خلعها للحجاب، مشددة على ضرورة التمسك بحجابها فلا تدع من يغلبهم شيطانهم بأن يتغلبوا عليها، قائلة: “أنتي أحسن عند ربنا”.

اختتمت محذرة المحجبات من الاهتزاز أمام مغريات الحياة أو تحت ضغط مكان ما لا يستقبلهن أو أشخاص يقللن من شأنهن، مشددة على ضرورة عدم تخلهن عنه حتى بعد عشرات السنين، مشيرة إلى ضرورة البحث عن من يجعلهن أجمل بحجابهن، قائلة: “دوري على اللي يخليكي أحلى بحجابك”.