عثر على هاتفها الضائع.. بداية صداقة أحمد حلمي ومنى زكي

ذكر الفنان أحمد حلمي كواليس لقائه الأول بزوجته الفنانة منى زكي، موضحا أن بداية إعجابه بها اقتصرت على أنه يراها ممثلة موهوبة وجميلة.

أكد “حلمي” خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر شاشة “dmc”، أن خلال جلوسه مع أحد أصدقائه على إحدى المقاهي تحدث له قائلا: “أنت هتتجوز منى زكي”، مشيرا إلى أنه فوجىء من هذا الرأي من صديقه ووصف الأمر بالخيال.

نرشح لك: أحمد حلمي يدعو للتبرع لإنقاذ أطفال لبنان بعد الانفجار

 

أشار إلى أن لقائه الأول بمنى زكي جاء عن طريق المنتج محمد فوزي عندما طلب منه الحضور إلى مكتبه، إذ فوجىء بوجودها في المكتب وعندها لم تكن تعرفه، لافتا إلى أن مظهره خلال هذا اليوم كان غير مناسب نتيجة لعمله طيلة هذا اليوم وعدم علمه بوجود منى زكي وقتها.

أضاف: ” أنا كرهت محمد فوزي وكرهت نفسى بسبب مظهري المبهدل يومها وقولت ليه ياربي اللحظة دي يحصل فيها كدة”، موضحا أن المنتج محمد فوزي كان وقتها يريد إشراكه في عمل مسرحي دون علمه بوجود منى زكي في نفس العمل.

أكد “حلمي” أن اللقاء تكرر للمرة الثانية في مكتب المنتج محمد فوزي، وحينها تحدث مع منى زكي لأول مرة وأخذ رقم هاتفها، مشيرا إلى أنه فور وصوله المنزل هاتفها أكثر من مرة دون أن تجيب، ثم كرر المحاولة على هاتف المنزل، وردت على الهاتف مبررة عدم الرد على اتصالاته المتكررة بأنها فقدت هاتفها الشخصي.

تابع: “ساعتها عرفت منها أن التليفون وقع في المهندسين أمام إحدى الصيدليات، ورحت هناك ولقيت التليفون مع أحد أفراد الأمن وخدته وكلمتها وقولتلها التليفون معايا، ومن هنا بداية قصتي مع منى زكي”.