تعليق سميرة سعيد على حفلها الأول أونلاين

هدير عبد المنعم

عبرت المطربة سميرة سعيد عن سعادتها لرجوعها للمسرح وسط فرقتها، وذلك خلال مقطع فيديو من حفلها على “تيك توك” الذي أقامته قبل يومين، ونشره موقع “ET بالعربي”، إذ أوضحت أنه حتى لو الحفل بدون جمهور فإن حب الناس يصل لها.

نرشح لك: إلغاء العرض الخاص لفيلم زنزانة 7

من جانبه، قال النابلسي، الموزع الموسيقي للأغنية، خلال حواره مع ET بالعربي، إن الأغنية بدأت قصتها قبل 18 شهر تقريبا، عندما عرض عليها الملحن إيهاب عبد الواحد بعض أفكار من كلماتها من تأليف عبد الحميد الحباك، وتابع أن “سميرة” أعجبت بالأغنية، وطلبت منه أن يجد فكرة لتوزيعها.

وأشار إلى أن سبب عدم إصدار الأغنية كل هذا الوقت، أن سميرة دقيقة وحريصة على اللحن والكلام قبل مرحلة التوزيع، مضيفا أنها كانت تفكر هل تقدم أغاني منفردة أم ألبوم، كما أنها شاركت ببرامج “The Voice” و “The Voice senior” خلال هذه الفترة.

وفي نفس السياق، قال “نابلسي” إن “سميرة” كانت سعيدة بالتعاون الأول بينهما، واصفا رأيها بالتوزيع أنها “طارت بيه”، موضحا أنها وافقت على الآلات التي اختارها للتسجيل، وكانت سعيدة بالنتيجة من النسخة الأولى، والتعديلات كانت بسيطة.

واختتم معلقا على إطلالتها ببوستر الأغنية أنها دائما متميزة، والناس لا تنتظر منها إلا الجديد.

🎙️تستكمل سميرة سعيد حربها على الرجل بأغنية "قط و فار" والتي أطلقتها خلال حفل أونلاين عُرض على حسابها الشخصي عبر تطبيق…

Geplaatst door ‎ET بالعربي‎ op Zaterdag 12 september 2020


يذكر أن سميرة سعيد ظهرت ببوستر الأغنية بإطلالة مختلفة، يطغى عليها اللون الأحمر، حيث ترتدي تي شيرت باللون الأحمر وشعر أسود مموّج، وترتدي نظارة شمسية كبيرة تغطي عينيها، كما أن الأغنية من كلمات عبد الحميد الحباك وألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع النابلسي وإخراج نضال هاني.

وأطلقت “سميرة” أغنية “قط وفار” من خلال حفل غنائي لها أونلاين عبر حسابها على تطبيق “تيك توك”، يوم الخميس الماضي.