تجاوزوا في حق راكب.. "النقل" تحيل كمسارية قطار للتحقيق

قدمت وزارة النقل اعتذارها عن تجاوز كمسارية قطار رقم 948 المتجه من “المنصورة – القاهرة” أمس، في حق أحد الركاب، والذي ظهر في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: السيسي يهدي درع وزارة النقل لـ عدلي منصور

نشرت الصفحة الرسمية للوزارة على موقع فيسبوك بيانا جاء نصه:
تؤكد وزارة النقل اعتذار وزير النقل وجميع العاملين في الوزارة عن قيام كمسارية القطار بالتجاوز في حق أحد ركاب القطار، كما أكدت الوزارة على احترامها واحترام كافة العاملين في السكة الحديد لجمهور الركاب بوجه عام، وكل أفراد القوات المسلحة الباسلة والشرطة على وجه الخصوص.

وأشار بيان الوزارة إلى أن التوجيهات المستمرة التي تصدر لكل العاملين بالسكك الحديدية ممن لهم تعامل مع جمهور الركاب تنص على الاحترام التام للركاب، والعمل على خدمتهم وتيسير تنقلهم على خطوط السكك الحديدية المختلفة، وأن كافة المواقف التي تحدث بين أطقم تشغيل السكة الحديد والراكب يجب أن يكون في إطار القانون وفي إطار احترام الراكب.

أكدت الوزارة في بيانها أنه لا تهاون مع أي مخطئ في حق أي راكب، وأن الوزارة ستستمر في خدمة جمهور الركاب خاصة في ظل الطفرة الكبيرة التي تشهدها منظومة السكك الحديدية في كافة قطاعاتها، والتحسين الكبير في مستوى الخدمة المقدمة، لافتة إلى أنه تم إيقاف مرتكبي الواقعة عن العمل وإحالتهم للتحقيق الفوري، وأنه سيتم إعلان نتائج التحقيق فور الانتهاء منه.

بعد تجاوز الكمسري ضده، سيدة تتدخل لدفع ثمن تذكرة القطار لمجند بالقوات المسلحة

بعد تجاوز الكمسري ضده، سيدة تتدخل لدفع ثمن تذكرة القطار لمجند بالقوات المسلحة

Geplaatst door ‎إعلام دوت كوم‎ op Donderdag 10 september 2020

 

وزارة النقل تقدم اعتذراها بشأن قيام كمسارية قطار رقم 948 المنصورة/القاهرة بالتجاوز في حق احد الركابوتؤكد احترامها…

Geplaatst door ‎وزارة النقل المصرية‎ op Donderdag 10 september 2020