نقابة الموسيقيين تدعم مطربا "متجولا"

قالت الفنانة نادية مصطفى إن نقابة المهن الموسيقية قررت دعم شخص موهوب في الغناء، تم تداول فيديو له عبر السوشيال ميديا وهو يتجول في أحد شوارع محافظة البحيرة وهو يغني بصوت طربي بدون أخطاء.

نرشح لك: هل أُصيبت نادية مصطفى بكورونا من جنازة سمير الإسكندراني؟

نشرت مصطفى على حسابها الشخصي عبر موقع فيسبوك الفيديو الخاص بالشخص، وكتبت: “أبدى الفنان الكبير ونقيب المهن الموسيقية هاني شاكر وأعضاء المجلس استعدادهم دعم هذا الموهوب، ومنحه عضوية النقابة، وسيتم التواصل معه فى أقرب وقت ممكن”، مضيفة: “شكرا نقيبنا المحترم.. نقابة المهن الموسيقية تدعم كل موهبة حقيقية”.

أبدى الفنان الكبير ونقيب المهن الموسيقيه الفنان هانى شاكر وأعضاء المجلس استعدادهم دعم هذا الموهوب ومنحه عضوية…

Geplaatst door Nadia Mostafa op Woensdag 9 september 2020

من جهة أخرى، كان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، قد قال إن النقابة وأعضائها متضررون بشدة بسبب أزمة فيروس كورونا وتوقف الحفلات الغنائية، مؤكدا أنه بالرغم من ذلك توفي النقابة بجميع التزاماتها كاملة تجاه الأعضاء ولكن ذلك لا يمنع حاجة النقابة في العودة للعمل
.

أضاف “شاكر” في مداخلته الهاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج “مساء dmc” عبر فضائية “dmc”، أن النقابة قامت بصرف الكثير من التعويضات لأعضائها ولم تتأخر عن أي فرد، وقدمت لهم منح وعلاج ومعاشات، مشيرًا إلى أن هناك 40 ألف عضو مسؤول من النقابة، وكذلك أسرهم، التي تراجع الوضع الاقتصادى لديها كثيرًا.