أنس وأصالة يستعينان ببرج خليفة لمعرفة جنس مولودهما

أسماء شكري
لجأ نجما اليوتيوب الزوجان السوريان أنس وأصالة إلى فكرة غريبة وغير تقليدية، لمعرفة جنس مولودهما الثاني.

نرشح لك: تقدم 11 لغة للأطفال.. ما هي قناة Vlad and Niki على “اليوتيوب”؟

استعان الزوجان ببرج خليفة بدبي للكشف عن جنس مولودهما اللذان ينتظرانه، وأقاما حفلا ضخما للإعلان عن جنس المولود باستخدام الإضاءة وعناصر الإبهار على برج خليفة الذي يعد أطول برج في العالم، وسط حشد كبير من أصدقائهما وعائلتهما حول البرج الإماراتي الشهير.

انتظر الزوجان والحضور لحظات الإعلان عن جنس المولود وتم تشغيل العد التنازلي وسط ترقب الجميع، ليعلن برج خليفة أن المولود القادم ذكرا، وسط فرحة أنس وأصالة والحضور، ونشر الحفل وكواليسه على قناتهما عبر يوتيوب والتي يتابعها ما يزيد عن 7 ملايين شخص.

الحفل الذي وصفه الزوجان في عنوان الفيديو بأنه: “أكبر حفلة معرفة جنس مولود في العالم”، أثار جدلا على السوشيال ميديا خاصة عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، إذ انتقدهما الكثير من المغردين عبر تويتر بسبب تكلفة الحفل الباهظة والمبالغ فيها، والتي قدرتها وسائل إعلام محلية إماراتية بـ 95 ألف دولار لـ 3 دقائق فقط.

بينما عبر بعض المغردين الآخرين عن أن الأمر شخصي بحت، وأكد هؤلاء المغردين على أن الزوجين من حقهما الاحتفال بالطريقة التي يرانها مناسبة لهما ولقدراتهما المادية، وأبدوا فرحتهم بالحفل والإعلان عن جنس المولود بتلك الطريقة.

يذكر أن أنس وأصالة يقدمان عبر قناتهما على يوتيوب، مقاطع فيديو ترفيهية من حياتهما اليومية لهما ولابنتهما، ويتابعهما الملايين، وتحقق فيديوهاتهما نسب مشاهدات مرتفعة.