عمرو أديب: "بكرة الأهلي يجيب 20 رمضان صبحي"

عمر خليل

علق الإعلامي عمرو أديب على انتقال اللاعب رمضان صبحي رسميا لنادي بيراميدز من نادي هدرسفيلد الإنجليزي، بعقد يمتد لخمس سنوات حتي 2025.

نرشح لك: بيراميدز يعلن تعاقده مع رمضان صبحي


قال “أديب” خلال حلقة اليوم الاثنين من برنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة “MBC مصر”، إنه لا داعي للتعصب الجماهيري تجاه انتقال رمضان صبحي لنادي بيراميدز، موضحًا أن النادي الأهلي مدرسة في الاحتراف وغني بأبنائه وجماهيره، مضيفًا: “بكرة الأهلي يجيب 20 رمضان صبحي”، مؤكدًا أن الأهلي لا يقف على لاعب.

أضاف أنه من الضروري تقبل فكرة الاحتراف في الدوري المصري وانتقال اللاعبين بين الأندية، مستشهدا بميسي لاعب برشلونة الأسباني وقراره بالرحيل عن النادي العام المقبل، وأيضا كريستيانو رونالدو ورحيله عن فريق ريال مدريد الأسباني إلى فريق يوفينتوس الإيطالي، موضحا أنهم يتعاملون بنظام الاحتراف وليس العاطفة.

تابع: “الأهلي لما خد نص فريق الإسماعيلي من سنين حد طلع اتكلم، ولا اللي ييجي الأهلي حلو واللي يمشي من الأهلي وحش؟ بلاش ناخد الأمور بحساسية”، لافتا إلى أنه ليس من العيب انتقال اللاعبين قانونيا بين الأندية المصرية.

أشار إلى أن رمضان صبحي موهبة عبقرية بحسب وصفه ويستحق المبلغ المالي الكبير الذي سيتقاضاه مع فريق بيراميدز، نظرا لموهبته الكبيرة، مؤكدا أن انتقال اللاعبين من الأهلي أو الزمالك أمر يحدث كثيرا في السابق وسيظل مستمر.