محمد رمضان يكشف ملامح شخصيته في مسلسل "موسى"

تسنيم خالد

كشف الفنان محمد رمضان تفاصيل جديدة عن مسلسله “موسى” وملامح شخصيته خلال أحداثه، وهو المسلسل الذي أعلن أنه سيخوض به السباق الرمضاني لعام 2021.

نرشح لك: نصف مليون جنيه.. سعر جاكيت محمد رمضان

 

قال رمضان في حوار لبرنامج “ET بالعربي”، أن المسلسل من المقرر بدء تصويره في نهاية شهر أكتوبر المقبل، أو بداية شهر نوفمبر، حتى يلحق بالسباق الرمضاني ويخرج بالشكل المطلوب للجمهور.

أوضح أن المسلسل ينتمي للطابع الإنساني، وعن تفاصيل شخصيته خلاله قال إنه إنسان له صفات إيجابية، وأخرى سلبية، ليس ملاكًا، ولا شيطانًا، مشيرًا لمشاركة نخبة من الممثلين له فالعمل، من بينهم الفنانة ياسمين رئيس، وشيرين رضا، وباسم سمرة، والمسلسل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني لعام 2020 بمسلسل “البرنس”، بطولة نور، وأحمد زاهر، وروجينا، ونجلاء بدر، وإدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، رحاب الجمل، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

وقد طرح رمضان أمس فيديو كليب أغنيته الجديدة “يا حبيبي”، وتعاون فيها مع المطرب العالمي ميتر جيمس، وتم تصوير الفيديو كليب في دولة الإمارات.