نصف مليون جنيه.. سعر جاكيت محمد رمضان

كشف الصحفي ربيع هنيدي، أن سعر الجاكت الذي ارتداه الفنان محمد رمضان، خلال اللقاء الذي أجراه معه، عقب طرح أغنية “يا حبيبي” أثناء تواجدهما في دولة الإمارات، يقدر بمبلغ 30 ألف دولار، أي ما يعادل نصف مليون جنيه مصري.

نرشح لك: تتجاوز 5 مليون دولار.. أسعار سيارات كليب “يا حبيبي” لمحمد رمضان

نشر “هنيدي” الكواليس” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” وعلق عليها كاتبًا: “دردشة جانبية وحصرية مع صديقي النجم محمد رمضان المتميز دوما، فماذا قال بعد أن هنأته على أغنيته الجديدة بعنوان يا حبيبي الدويتو الذي يجمعه مع ميت غيمس؟.. والأناقة التي أطل بها (علما ان الجاكيت الذي يرتديه ثمنه 30 ألف دولار)، واسترجعنا في دردشتنا أصداء حواري معه الذي انفردت به سابقا وتناقلته العديد من المواقع والحسابات وحقق أصداء كبير”.

تابع: “وشكر الله على منحه قوة داخلية تجعله يتحمل كل الهجوم والانتقادات التي يتعرض لها.. ولانه على ثقة بأن أغنيته الجديدة يا حبيبي رغم جمالها والنجاح الذي ستحصده لن تمر مرور الكرام وسيهاجمه عليها عدد من المتربصين من داخل وخارج الوسط.. لذلك باغتهم مسبقا بالرد على ما سيطلقونه من سهام .. باختصار، شكرا حبيبي محمد رمضان على حفاوة الاستقبال.. وسر بمقولة: (نحن لا نكتمل بأحد، ولا نضيع من دون احد، نسعد بمن بقى، وننسى من نسى)”.

View this post on Instagram

فماذا قال بعد ان هنأته على اغنيته الجديدة بعنوان #ياحبيبي الدويتو الذي يجمعه مع #ميتر_غيمس؟.. والاناقة التي اطل بها (علما ان الجاكيت الذي يرتديه ثمنه 30 الف دولار)، واسترجعنا في دردشتنا اصداء حواري معه الذي انفردت به سابقا وتناقلته العديد من المواقع والحسابات وحقق اصداء كبيره، وشكر الله على منحه قوة داخلية تجعله يتحمل كل الهجوم والانتقادات التي يتعرض لها.. ولانه على ثقة بأن اغنيته الجديدة #يا_حبيبي رغم جمالها والنجاح الذي ستحصده لن تمر مرور الكرام وسيهاجمه عليها عدد من المتربصين من داخل وخارج الوسط.. لذلك باغتهم مسبقا بالرد على ما سيطلقونه من سهام .. باختصار، شكرا حبيبي #محمد_رمضان ع حفاوة الاستقبال.. 👌وسر بمقولة : “نحن لا نكتمل بأحد، ولا نضيع من دون احد، نسعد بمن بقى، وننسى من نسى".. @mohamedramadanws #ربيع_هنيدي #مصر #cairo #egypt

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

يشار إلى أن محمد رمضان أعلن أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل “موسى”، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، إنتاج تامر مرسي.

محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني 2020 من خلال مسلسل “البرنس” بطولة نور، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، رحاب الجمل، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.