الأخيرة

فيلم موسيقي.. مشروع نصر محروس ومصطفى شوقي الجديد

هدير عبد المنعم

قال المنتج نصر محروس، إن الراقصة ليندا التي ظهرت بفيديو كليب أغنية”ضارب عليوي” مع المطرب مصطفى شوقي، أدت عملها على أكمل وجه ولم تقصر في شيء.

نرشح لك: قريبا.. مصطفى شوقي يطرح فيديو كليب “عرقسوسي”

 

أشار “محروس” خلال لقاء مع موقع “ET بالعربي“، إلى أنه نتيجة اعتبارات متعلقة بالجمهور، وما تم تداوله على “السوشيال ميديا” من جدل حول ظهورها في الكليب، تقرر تعديله احتراما لهم، قائلا: “أنا حد بيحترم جمهوره”.

أردف أن الجدل الذي حدث وتسبب في نزول نسخة جديدة بعد حذف مشاهد ليندا التي وصفها الجمهور بالجريئة، أدى إلى خسائر، لأن النسخة الأولى من الكليب، حققت 2 مليون مشاهدة، ولها إعلانات مدفوعة، تابع: “لكن أي خسارة قدام الجمهور هتبقى قليلة جدا”.

أوضح أن العمل الجديد بينه وبين مصطفى شوقي، هو كليب “عرقسوسي”، سيكون مصطفى بمفرده ولن يكون معه ليندا، وإنما سيظهر مجموعة راقصين.

في سياق آخر، قال إنه يحضر لفيلم موسيقي غنائي باسم “الفريق”، من سيناريو أحمد عبد الفتاح وإخراجه، وستنتهي معالجة الفيلم هذا الأسبوع، وتبدأ التحضيرات واختيار فريق العمل الأسبوع المقبل.

أردف أن قصة الفيلم ستدور حول اكتشاف فريق غنائي، مشيرا إلى أنه يحاول في الوقت الحالي أن يكون معه مصطفى شوقي وساندرا ونبيل ونغم، كوجوه جديدة مع أبطال الفيلم، واختتم أن التحضيرات ستأخذ وقت قد يمتد لشهر ديسمبر المقبل.

يذكر أن كليب “ضارب عليوي” يعد التعاون الثاني بين مصطفى شوقي ونصر محروس، شهد حالة جدل بسبب مشاهد الراقصة ليندا، حيث طالب الجمهور بحذف مشاهد الرقص، فقام “محروس” بحذف هذه المشاهد، ونشر نسخة ثانية من الكليب.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock