أيمن عزب ينفي وفاة والده بسبب كورونا

نفى الفنان أيمن عزب أن يكون سبب وفاة والده هو إصابته بفيروس كورونا المستجد كما أشيع أمس، موضحا أن والده توفي بسبب إصابته بأمراض أخرى.

نرشح لك: وفاة والد أيمن عزب بفيروس كورونا

كتب عزب منشورا على حسابه عبر موقع فيسبوك: “توضيح.. أصيب أبي بكورونا من شهرين وخمسة أيام وتم شفاؤه وقتها بعد أن تم علاجه والتأكد من ذلك، ودخل المستشفى بعد ذلك مرتين بسب أمراض أخرى.. والوفاة لم تكن بسبب كورونا.. ولو كان الأمر كذلك لذكرته”.

توضيح … اصيب ابي بكورونا من شهرين وخمسه ايام .وتم شفاءه وقتها بعد ان تم علاجه .والتاكد من ذلك .ودخل المستشفي بعد ذلك مرتين بسب امراض اخري .. والوفاه لم تكن بسبب كورونا .ولو كان الامر كذلك لذكرته

Geplaatst door Ayman Azab op Zaterdag 5 september 2020

كان أيمن عزب قد كتب أمس معلنا وفاة والده، وذكر في منشور على حسابه عبر موقع فيسبوك: “انتقل إلى رحمة الله الآن أبي رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.. أسألكم الفاتحة والدعاء”.


وقبل أيام أعلن عن إصابة والده بفيروس كورونا، وكتب طالبا الدعاء له بالشفاء في منشور عبر فيسبوك: “لم أتصور يوما أن أكتب مثل الآخرين وأطلب الدعاء.. منذ أيام دخل أبى المستشفى متأثرا بالشيخوخة ثم كورونا.. ادعوا له بالشفاء.. العزلة صعبة عليه وعلينا.. لكن عزائي أن الله موجود عند المريض”.

يذكر أن أيمن عزب شارك في مسلسل “البرنس” خلال رمضان 2020، بطولة محمد رمضان، ونور، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، رحاب الجمل، أحمد داش، أنعام الجريتلي وإنتاج شركة سينرجى، تأليف وإخراج محمد سامي.