هالة صدقي لمتابع انتقد ملابسها: "المايوه عندي زي الفستان"

ردت الفنانة هالة صدقي على متابع انتقد ملابسها أثناء جلوسها على البحر، مطالبا إياها بألا ترتدي ملابسا مكشوفة، على حد تعبيره.

نرشح لك: هيفاء وهبي تطلب المساعدة في استعادة مجوهراتها المسروقة

جاء تعليق المتابع على فيديو نشرته صدقي لها من على البحر وهي تغني مستمتعة بالصيف، إذ كتب: “نصيحة مني ليكي من الأحسن تلبسي متغطي”، لترد عليه: “لما أنزل أعوم واتمرن اكيد مش هلبس متغطي وإلا هبقى عبيطة.. المايوه بالنسبة لي زي الفستان بس الناس المريضة اللي بتشوف كل ست بطريقتها”.

كانت هالة صدقي قد صرحت قبل أيام بأن أغلب زيجات الفنانات فاشلة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”، إذ كتبت: “هناك قضية يجب مناقشتها، هل الفنانات لهم الحق في الزواج، أعتقد إن أغلب زيجات الفنانات فاشلة، لو تزوجت إنسان محدود الإمكانيات وليس على مستواها المادي والأدبي تكون عرضة للتهديد والتشهير والابتزاز، لأن أغلب هذه الزيجات تكون لاستغلال شهرة الزوجة وإمكانيتها، وإذا تزوجت من زميل لها وحصل وتفوقت عليه في عملها وشهرتها تتحول القصة لغيره وحقد”.

تابعت: “وإذا تزوجت من رجل أعمال ثري يكرهها جمهورها، وأكيد تزوجته لثرائه وليس للحب وحتى هذا الثري عندما يجد معجبين وشهرة لزوجته أيضا يغير منها ومن شهرتها وأكيد في نماذج متصالحة مع نفسها وتنجح ولكن للأسف قليلة جدا وفِي قضيتي للأسف اللي دفع فاتورة شهرتي وكانوا الضحية بكل المعاني أطفالي اللي أبوهم فتح عليهم باب الشارع للمتسولين والحشرات ان يدخلوا على مراته والتي ما زلت تحمل اسمه وعلى أطفاله لينالوا من سمعتهم وشرفهم”.

أضافت: “والحقيقة صمتي على الكثير والكثير حفاظا علي شكل الأب أما أطفالي ولكني أعترف إني فشلت وكنت قمة الغباء إني أستحمل ضغط عصبي بهذا الحجم لمدة خمس سنوات للحفاظ على نموذج الأب وللأسف ولادي دفعوا تمن شهرتي”.