لميس الحديدي تعلن مغادرتها قناة "الحدث"

عمر خليل

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي، عن مغادرتها لقناة “العربية الحدث” وبرنامج “القاهرة الآن”، التي عملت به لمدة تقرب من العام، وعودتها للقنوات المحلية من جديد.

نرشح لك: بعد العيد.. إجازة شهر لبرنامج القاهرة الآن لـ لميس الحديدي

 

كتبت “الحديدي” عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “شكرًا لقناة الحدث وكل القائمين عليها والعاملين بها على عام قضيته بينهم، قدمت فيه تجربة عزيزة على قلبي برنامج (القاهرة الاَن). العربية الحدث-بكل صدق- هي القناة الإخبارية الأهم إقليميًا ليس فقط لما تمتلكه من إمكانات التغطية الحديثة وأدواتها”.

تابعت: “ولكن – وهو الأهم لما تضمه من كوادر صحفية وتليفزيونية تعشق المهنة وتتفانى أن تقدم الأفضل والأكثر دقة لمشاهديها مهما كانت الصعوبات، لكل هؤلاء شكرًا، فخورة إنني كنت واحدة منكم.. وشكر متصل لجمهور الحدث الواسع في أرجاء الوطن العربي”.

أضافت: “أغادر الحدث ولا أغادر الأصدقاء فيها، وانتظروني قريبًا في تجربة صحفية وتليفزيونية جديدة.. أعود بها للشاشات المحلية وكلي شوق”.

يشار إلى أن الإعلامية لميس الحديدي، كانت قد انضمت لقناة “العربية الحدث”، في أكتوبر 2019، وقدمت عبر شاشتها برنامج “القاهرة الآن”، بعد فترة غياب عن آخر برامجها “هنا العاصمة”، الذي قدمته على شاشة “cbc”.