خالد عليش يسخر من المعلقين على خبر طلاقه

عمر خليل

سخر الإعلامي خالد عليش، من الأخبار المتداولة حول حياته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلان الفنانة ميما الشامي عن طلاقها منه رسميا.

نرشح لك: ميما الشامي تعلن طلاقها من خالد عليش

 

كتب “عليش” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بخصوص ما تم تداوله من فترة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد الحفاظ على أقصى درجات ضبط النفس حتى لا أخوض في أسرار تخص أهل بيتي حيث أن حياتي الشخصية حق أصيل لي، ولا يحق لأحد التدخل بها وإبداء رأيه سلبا أو إيجابا إلا أنه قد نفذ صبري، خصوصا أن كل اللي بيتكلم مش عارف ولا فاهم حاجة بس بيظيط وخلاص”.

تابع: “فعلا بيلي إيليش أختي (في الرضاعة).. أبوها يبقى ابن عم أبويا بس هما على خلاف مع بعض عشان عمي أتجوز أمريكية وسما نفسه عبحميد ايليش بدل عليش واستعر من اسم العيلة.. أنا مش فاكر أني قابلت بيلي غير مرة وإحنا في بيت عمتي الله يرحمها في الحلمية الجديدة، وهي بتحب تغني وترقص من زمان، ودلوقتي غنت (باد جاي) وربنا كرمها بقى في أمريكا وأنا اللي لسه كحيان”.

أضاف: “أنا لسه باعتلها صينية كنافة على أمريكا في رمضان اللي فات، وبإذن الله الكورونا تخلص بس ونلم الشمل من تاني، ولهذا أرجو من السادة الصحفيين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة، عشان الكشري يحب الدقة”.

بيان اعلامي:بخصوص ما تم تداوله من فترة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد الحفاظ على اقصى درجات ضبط النفس حتى لا أخوض…

Geplaatst door ‎خالد عليش – Khaled Eleish‎ op Zaterdag 5 september 2020

يشار إلى أن الفنانة ميما الشامي أعلنت عن طلاقها رسميا من الإعلامي خالد عليش عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كاتبة: “توضيحا لبعض الأمور ولما نشر على السوشيال ميديا أثناء وفاة بابا الله يرحمه، أنا طليقة خالد عليش حاليا ولست زوجته، وقد تم الطلاق شرعا ورسميا، وهذا للإيضاح والإشهار”.

كان خالد عليش قد نعى والد ميما الذي توفى مؤخرا، كاتبا عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “توفي إلي رحمة الله تعالي والد زوجتي الحاج رضا الشامي، ربنا يرحمه ويغفرله”.