بسبب "توأم روحي".. ابنة رجاء الجداوي عن والدتها: حسيتها بتكلمني

هبة خالد

أقام المنتج أحمد السبكي، مؤخرًا، عرض خاص لفيلم “توأم روحي” مع جمهور الإسكندرية، وحضر العرض أبطال العمل وضيفة الشرف في هذه الليلة كانت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، حيث يعتبر هذا الفيلم آخر الأعمال التي شاركت فيها قبل وفاتها متأثرة بفيروس كورونا.

نرشح لك: صور.. ابنة رجاء الجداوي تحضر عرض “توأم روحي” بالإسكندرية

من جانبها قالت “مختار” في تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي، إن حضورها كان من الضروري لمشاهدة الفيلم الذي نال إعجابها بشكل كبير، موضحة أن فكرة العمل جديدة واختيار الشخصيات هايل، على حد وصفها.

وأشارت إلى أنها تأثرت كثيرًا حينما ظهر على الشاشة إهداء الفيلم لروح والدتها، مما دفعها لتقديم الشكر لطاقم العمل على ذلك، مشيرة إلى أن منتج العمل، أحمد السبكي قال كلمات طيبة عن الراحلة وأن فريق العمل ستقبلها بحفاوه.

اختتمت حديثها موضحة أنها راضية تمامًا عن دور والدتها في الفيلم، قائلة: “دور جميل وهادي”، لافتة إلى أنها شعرت أن والدتها تخاطبها عندما تحدثت في أول مشاهدها بالفيلم حتى أنها أخبرت ذلك الأمر للمؤلفة أماني التونسي فردت الأخيرة عليها: “أنا قولت أنك هتحسي بكدا”.

⭕️ أميرة مختار إبنة الراحلة رجاء الجداوي خلال حضورها العرض الخاص لآخر أفلام والدتها “توأم روحي” 💬”شعرت أنها تحدثني عندما تكلمت في أول الفيلم”.. التفاصيل🔻 http://ow.ly/dfMR30r7hzi

Geplaatst door ‎ET بالعربي‎ op Maandag 31 augustus 2020

الجدير بالذكر أن فيلم “تؤام روحي” بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، تأليف أماني التونسي، إخراج عثمان أبو لبن، ويعرض العمل حاليا بدور العرض السينمائي.