هالة صدقي: أغلب زيجات الفنانات فاشلة

شاركت الفنانة هالة صدقي، الجمهور بمنشور أكدت من خلاله على فشل أغلب زيجات الفنانات.

نرشح لك: هالة صدقي عن أزمتها مع زوجها: “هجيب حق ولادي”

نشرت “صدقي” المنشور عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك” وجاء نصه كالآتي: “هناك قضية يجب مناقشتها، هل الفنانات لهم الحق في الزواج، أعتقد إن أغلب زيجات الفنانات فاشلة، لو تزوجت إنسان محدود الإمكانيات وليس على مستواها المادي والأدبي تكون عرضة للتهديد والتشهير والابتزاز، لأن أغلب هذه الزيجات تكون لاستغلال شهرة الزوجة وإمكانيتها، وإذا تزوجت من زميل لها وحصل وتفوقت عليه في عملها وشهرتها تتحول القصة لغيره وحقد”.

تابعت: “وإذا تزوجت من رجل أعمال ثري يكرهها جمهورها، وأكيد تزوجته لثرائه وليس للحب وحتى هذا الثري عندما يجد معجبين وشهرة لزوجته أيضا يغير منها ومن شهرتها وأكيد في نماذج متصالحة مع نفسها وتنجح ولكن للأسف قليلة جدا وفِي قضيتي للأسف اللي دفع فاتورة شهرتي وكانوا الضحية بكل المعاني أطفالي اللي أبوهم فتح عليهم باب الشارع للمتسولين والحشرات ان يدخلوا على مراته والتي ما زلت تحمل اسمه وعلى أطفاله لينالوا من سمعتهم وشرفهم”.

أضافت: “والحقيقة صمتي على الكثير والكثير حفاظا علي شكل الأب أما أطفالي ولكني أعترف إني فشلت وكنت قمة الغباء إني أستحمل ضغط عصبي بهذا الحجم لمدة خمس سنوات للحفاظ على نموذج الأب وللأسف ولادي دفعوا تمن شهرتي”.

كان سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، قد صرح لـ”إعلام دوت كوم“، إن تشكيكه في نسب أبنائه منها يقصد به خيانتها للأمانة؛ بسبب استخدام زوجته بويضات سيدة أخرى دون علمه في عملية الحقن المجهري التي خضعا لها خارج مصر.

أضاف أن هذه العملية اتفق مع زوجته على إجرائها في الخارج لكنه لم يعلم شيئا عن استخدامها بويضات سيدة أخرى من أجل الإنجاب؛ في الوقت الذي قامت فيه هالة بترتيب جميع الأمور دون أن يعلم شيئا وقتها.

أكد أن التحليل الذي يطلبه والخاص بـDNA مرتبط ببيان ما إذا كانت هالة صدقي هي والدة هذين الطفلين أم لا، مشيرا إلى أنها حصلت على أحكام منه للحصول على نفقة مقدارها 20 ألف جنيه شهريا، بأثر رجعي ثلاث سنوات، بالإضافة إلى 150 ألف جنيه استرليني عن العام الواحد كمصاريف لمدارس الأبناء.

كانت الفنانة هالة صدقي ردت على تلك الاتهامات في تصريحات صحفية، قائلة إن خلافها مع زوجها حدث منذ خمس سنوات وهي تلتزم الصمت حفاظا على أولادها، مؤكدة أنها بالفعل حصلت على أحكام ضده وليست نفقة لأنه لم يدفع أي نفقات لطفليه منذ سنوات وليس له علاقة بهما منذ هجرته إلى أمريكا.

أوضحت أنها ستقدم بلاغا للنائب العام ضده، وحذرت هالة صدقي من تداول أي معلومات مغلوطة أو مضللة سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، بشأن خلافها مع زوجها، مؤكدة أنها سوف تلجأ للقضاء حال حدوث ذلك.