أنغام عن أغنية "بحبك وبرتحلك": "حسيت أنها صادمة"

عمر خليل

ذكرت الفنانة أنغام، كواليس أحدث أغانيها “بحبك وبرتحلك” التي طرحتها منذ أيام بشكل “الفيديو كليب”، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

نرشح لك: بعد ساعتين من طرح أغنيتها الجديدة.. أنغام تتصدر تويتر

 

قالت أنغام عبر تسجيل صوتي لموقع “ET بالعربي”، إنها سعيدة برود الفعل ونجاح الأغنية، مشيرة إلى أن الفيديو كليب نُفذ بشكل مميز فاق توقعتها، وكان قريب للتصور الذي كانت تتمناه.

أضافت أنها وافقت على الأغنية بسبب كونها مختلفة عما قدمته في مشوارها الفني، متابعة: “لما اتعرضت عليا الأغينة حبيتها جدا.. حسيت أنها هتكون صادمة شوية بالنسبة للناس اللي بتنتظر مني دايما الشكل الكلاسيكي، فحبيت يكون في الصيف عندي حاجة مختلفة”.

أشارت إلى أن تصميم الملابس كانت المسئولة عنه هي الاستايلست مي جلال والمخرج عادل جمال، لافتة إلى أن الهدف كان البساطة في اختيار الأزياء.

نفت أنغام أن تكون أغنيتها مطروحة للتحدي مع الأغاني الأخرى التي عُرضت مؤخرا، لافتة إلى أن الأغنية هي مشاركة مع الجمهور للحظات السعيدة، موضحة أنها معجبة بأغنية الفنان عمرو دياب أماكن السهر، والفنان حسين الجسمي بالبنط العريض، وعدى الكلام لسعد المجرد.

⭕ #أنغام في لقاء حصري مع ET بالعربي يعرض على ثلاثة أجزاء، و اليوم في الجزء الأول تحدثنا عن أغنيتها الجديدة #بحبك_وبرتاحلك التي كانت مفاجئة الصيف 👏👏 .. تابع التقرير 🔻etbilarabi.com/node/13083

Geplaatst door ‎ET بالعربي‎ op Zondag 30 augustus 2020

يشار إلى أن المُطربة أنغام، تصدرت موقع التواصل الاجتماعي بعد طرح أغنيتها الجديدة “بحبك وبرتحلك”، على قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

أغنية “بحبك و برتحلك” من كلمات صابر كمال، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع الموسيقى تميم والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.