قبل "أماكن السهر".. مناسبات جمعت عمرو دياب ودينا الشربيني

عمر خليل

طرح الفنان عمرو دياب، اليوم الاثنين، فيديو كليب “أماكن السهر”، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: موعد حفل عمرو دياب في مدينة العلمين الجديدة

 

ظهرت الفنانة دينا الشربيني، لأول مرة في عمل فني، برفقة الفنان عمرو دياب خلال الكليب، منذ ارتباط الثنائي مع نهاية 2016 ومطلع 2017، عندما انتشرت شائعات تفيد بأن علاقة زواج تربط عمرو دياب ودينا الشربيني، ليعقبها ظهورهما سويا في العديد من المناسبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفيما يلي، يرصد “إعلام دوت كوم” أبرز المناسبات التي ظهر بها الثنائي قبل طرح كليب “أماكن السهر”:

1- ظهرت دينا الشربيني للمرة الأولى مع عمرو دياب في مارس عام 2017، خلال رحلته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لإحياء حفلة غنائية.

2- نشر الفنان عمرو دياب صورة جمعته بدينا الشربيني والمخرج طارق العريان والمنتج تامر مرسي والمؤلف تامر حبيب، وعلق عليها: “مع فريق العمل”، ما أثار حالة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

3- غناء عمرو دياب أغنية “نور العين”، برفقة الفنانة دينا الشربيني في إحدى كافيهات روسيا، خلال حضورهم مونديال روسيا 2018.

.

كلاكيت تانى مره ، عمرو دياب يغنى نور العين لدينا الشربينى ويديها المايك تغنى معاه بعد الحفله من احدى كافيهات روسيا 😂❤#Mahmoud_Ashraf

Geplaatst door ‎عمرو دياب اسطوره لن تتكرر‎ op Maandag 18 juni 2018

4- حضور الثنائي إحدى مباريات منتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018.

.

عمرو دياب يرقص مع دينا الشربيني في الاستاد قبل بداية المباراة علي نغمة بشرة خير!! 😂😂❤️#Mahmoud_Ashraf

Geplaatst door ‎عمرو دياب اسطوره لن تتكرر‎ op Dinsdag 19 juni 2018

5- قدم الفنان عمرو دياب الفنانة دينا الشربيني لجمهوره على المسرح، خلال الحفل الغنائي الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض بختام مهرجان “ميدل بيست” في ديسمبر 2019.

6- ظهر عمرو دياب مع دينا الشربيني وعدد من النجوم، أكرم حسني وعمرو يوسف و شيكو خلال استعداتهم للسفر لدولة السعودية، لحضور فعاليات موسم الرياض الذي أقيم بنهاية العام الماضي.

7- ظهر عمرو ودينا خلال إعلان شركة فودافون رمضان 2019، برفقة مجموعة كبيرة من الفنانين.

8- قدم عمرو دياب دينا الشربيني لجمهوره، لأول مرة بعد الأنباء عن وجود علاقة تجمعهما، خلال حفل جامعة مصر الدولية، معلنا للمرة الأولى عن حبهما بشكل رسمي، وذلك بعد غنائه أغنية “يا أجمل عيون”.

9- احتفل الثنائي بعيد الحب، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نشرا كل منهما نفس الصورة، موجهًا رسالة حب للآخر، وكذلك بمناسبة الاحتفالات بطرح عمرو لألبوم “سهران” في فبراير الماضي.