"الهواري": تكريم مؤمن زكريا خلال "علاء الدين" فكرة أحمد عز

هبة خالد

قال المخرج مجدى الهواري، إن تكريم لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا خلال حضوره مسرحية “علاء الدين” أول أمس الجمعة على مسرح “كايرو شو”، جاء بناء على فكرة الفنان أحمد عز بطل المسرحية، لأنه وجد مشاركة مؤمن في حضور المسرحية سيساعد على دعمه نفسيا في مواجهة أزمته الصحية الأخيرة.

نرشح لك: مجدي الهواري عن تكريم مؤمن زكريا: عملنا دورنا

 

أضاف “الهواري” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج “المساء مع قصواء” المذاع عبر فضائية “TeN”، أن تكريم مؤمن لم يكن غرضه الدعاية أو الترويج للمسرحية لأن العمل ناجح بالفعل ويحقق إيرادات كبيرة.

أشار إلى أن مؤمن زكريا لاعب كبير ويستحق التكريم، واصفا إياه بالـ “فنان” في مجاله، مضيفا أن فريق العمل لا يستحق الشكر على موقفه من تكريم مؤمن زكريا لأنه واجب عليه.

أوضح”الهواري” أن مؤمن زكريا كان سعيدا جدا باللافتة التي قدمها له صناع العمل، وشكرهم على تكريمه.

كان مؤمن زكريا قد حضر عرضا أول أمس الجمعة لمسرحية “علاء الدين” على مسرح “كايرو شو”، وحرص أحمد عز خلال نهاية العرض على توجيه التحية لمؤمن والدعاء له بالشفاء من الوعكة الصحية التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، وظهر “زكريا” متأثرًا بالبكاء عقب كلمات “عز”، في محاولة منه للصعود على خشبة المسرح برفقة المخرج مجدي الهواري، الذي نزل إليه لمساعدته وسط تحية جمهور الحضور.

يشار إلى أن اللاعب مؤمن زكريا يعاني من مرض في الجهاز العصبي تسبب له في الابتعاد عن ملاعب كرة القدم، حيث يستمر في الرحلة العلاجية في أمريكا.

يذكر أن مسرحية “علاء الدين” استعراضية كوميدية، ويشارك أحمد عز في بطولتها كل من: محمد ثروت وتارا عماد وسامي مغاوري وهشام إسماعيل وكريم عفيفي ومحمد جمعة، ومن إخراج مجدي الهواري.