زهير مراد يدعم بيروت.. والنجوم يستجيبون

مرام شوقي

أطلق المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، مبادرة لجمع التبرعات للبنان، قبل أيام، وذلك من خلال تصميمه لـ”تي شيرت” يطرحه للبيع عبر موقع على الإنترنت؛ وتذهب أرباح بيعه لأحد الجمعيات المهتمة بتوفير الاحتياجات الإنسانية لسكان مدينة بيروت.

نرشح لك:تعليق “كهربا” على بكاء مؤمن زكريا

نشر زهير مراد صورته، معلقا عليها:”انضموا إليّ في مساعدة أهل بيروت الذين فقدوا الكثير خلال هذه المأساة المدمرة.. 100٪ من أرباح هذا القميص ستدعم جهود الإغاثة، المتواجدة حاليًا على الأرض اللبنانية للاستجابة للاحتياجات الإنسانية لسكان بيروت، لدعم البلد، احصل على تي شيرت الخاص بك على رابط esent.com/Beirut“.

كان أول المستجيبين للحملة الممثلة وعارضة الأزياء الكولومبية صوفيا فيرجارا، وعارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة أليساندرا أمبروسيو، والعارضة الأسترالية شانينا شايك، وانضم لهما الفنانتان المصريتان ليلى علوي، ويسرا، وأيضا الفنانة العالمية جينفر لوبيز، والنجمة التونسية درة، والنجمة سيرين عبد النور، ومدونة الموضة كارن وازن، والنجمة التليفزيونية كورتني كارديشان، ورجل الأعمال محمد حديد، والكثير من الفنانين والشخصيات العامة.


وقد حرصوا على الظهور مرتدين “التي تيشرت” موجهين رسالة إلى متابعيهم “هذه الحملة التي ستعود جميع أرباحها لمساعدة العائلات المتضررة من الانفجار وخصوصا الذين خسروا أعمالهم، معا سننهض، انضموا إليّ وإلى صديقنا زهير مراد لمساعدة الناس في بيروت الذين خسروا الكثير في المأساة المروعة، مئة في المئة من عائدات تشكيلة القمصان ستذهب لدعم جهود الإغاثة التي يقوم بها على الأرض الصليب الأحمر اللبناني وجمعية فرح العطاء”.

والجدير بالذكر أن لبنان قد شهدت تفجيرات مروعة نتيجة انفجار كمية كبيرة من مادة نترات الأمونيوم والتي أودت بحياة المئات، وتشريد الألاف ودمار مرفأ بيروت كاملا، وجزء كبير من العاصمة اللبنانية، وقد أطلق الكثير من الفنانين والشخصيات العامة حملات دعم لها.